إعلانات

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    إعلانات

    الجمعة، أبريل 08، 2016

    وزير الدفاع الوطني يعرض امام الحكومة خطة التعبئة والإستنفار على مستوى نواحي جيش التحرير الشعبي الصحراوي


    الصحراء الغربية 08 افريل2016 (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة)_ قدم يوم امس وزير الدفاع الوطني عبد الله لحبيب تقريرا أمام مجلس الحكومة حول تواصل التعبئة والإستنفار والمناورات المنظمة على مستوى نواحي جيش التحرير الشعبي الصحراوي والوضع الميداني على الأرض والإجراءات المتخذة لخلق مزيد من التعبئة والجاهزية على مستوى الوحدات القتالية.
    وهنأ مجلس الحكومة هيئة اركان جيش التحرير الشعبي الصحراوي على الفعل الميداني الهادف والسريع وماخلقه من روح معنوية وما نتج عنه من إستعداد وجاهزية جعل مختلف الوحدات العسكرية في مستوى من القتالية العالية والجاهزية للرد الحازم كلما إقتضى الأمر ذلك.
    وإستكمالا لهذا المجهود وتنفيذا لمقتضيات برنامج العمل الوطني وقرارات المؤتمر الرابع عشر للجبهة التي نصت على ضرورة تنظيم احتياطي الجيش من القطاع المدني ووضع خطة لانتظام تدريبه وتشكيله في وحدات قتالية،
    و في نفس الاطار إستمع مجلس الحكومة إلى تقرير قدمه وزير الداخلية وعرض أخر قدمه مسؤول الوحدة السياسية والإدارية للشهيد الحافظ تناولا الخطة العامة لتنظيم المنتسبين للمؤسسات الوطنية والوحدات الإدارية والسياسية للدولة والتنظيم السياسي ،في وحدات قتالية وبرنامج تدريبها وتكوينها وتأهيلها حتى تكون في مستوى من الإستعداد القتالي الجيد لتشكل الدعم البشري اللازم لوحدات جيش التحرير الشعبي الصحراوي.
    وثمن مجلس الحكومة في هذا الإطار روح الإستعداد والوطنية العالية التي عبرت عنها مختلف المؤسسات الوطنية وإستعرض الفقرات المختلفة لبرنامج التأهيل والتدريب الذي قرر يوم 15 ابريل 2016 كبداية لإنطلاقته.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: وزير الدفاع الوطني يعرض امام الحكومة خطة التعبئة والإستنفار على مستوى نواحي جيش التحرير الشعبي الصحراوي Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top