يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    الجمعة، أبريل 08، 2016

    الحكومة الصحراوية تدين طرد المغرب لمراقبين و حقوقيين دوليين قدموا للوقوف على وضعية المعتقلين الصحراويين مجموعة اكديم ازيك


    الصحراء الغربية ، 08ابريل 2016(وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة)- أدانت الحكومة الصحراوية في بيان لها يوم أمس إقدام الحكومة المغربية على طرد ثمانية مراقبين وحقوقيين دوليين قدموا للوقوف على وضعية مجموعة اكديم ازيك وإجراء لقاءات حول وضع حقوق الإنسان في الصحراء الغربية .
    وأكد البيان أن هذا العمل يندرج ضمن السياسة الممنهجة من طرف المحتل المغربي لجعل المناطق المحتلة من الصحراء الغربية بعيدة عن أعين المراقبين الدوليين حتى يتسنى له ارتكاب جرائمه المنافية للقيم والأخلاق والمواثيق الدولية بعيدا عن أعين الشهود والعالم.
    وشددت الحكومة أن السكوت عن هذه الجريمة المتمثلة في عملية الطرد هاته وما رافقها من سوء معاملة هو تواطؤ ومؤازرة للاحتلال وحمل الإتحاد الأوربي وفرنسا بالخصوص مسؤولياتها في سياسة الكيل بمكيالين في إتجاه المغرب خاصة حين يتعلق الأمر بالقضية الصحراوية.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: الحكومة الصحراوية تدين طرد المغرب لمراقبين و حقوقيين دوليين قدموا للوقوف على وضعية المعتقلين الصحراويين مجموعة اكديم ازيك Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top