-->

البوليساريو تشكل لجنة للاشراف على مراسيم دفن الامين العام للجبهة ببئر لحلو المحررة


شكلت الأمانة الوطنية اليوم الثلاثاء لجنة يرأسها وزيرالدفاع الوطني لتنظيم مراسيم دفن تليق بمقام الراحل رئيس الجمهورية محمد عبد العزيز، متخذة مجموعة من الإجراءات والتدابير لضمان السير العادي والمنتظم للمؤسسات ومختلف البرامج، وذلك في اجتماع طارئ لها بعد الإعلان عن وفاته .
وفي هذا السياق فإن الأمانة الوطنية تعلن حالة الطوارئ على مستوى وطني وستظل مع مكتبها الدائم في حالة انعقاد مستمر لمتابعة التطورات وتوجيهها.
وبخصوص المؤتمر الاستثنائي فإن الأمانة الوطنية ستعقد اجتماعا لاحقا لوضع الإجراءات القانونية والإدارية لعقده في آجاله المحددة ووفق مقتضيات القانون الأساسي لجبهة البوليساريو .
وفي هذا الظرف المتميز من كفاح شعبنا فإن الأمانة الوطنية توجه نداءاً حارا إلى كل مناضلات ومناضلي الجبهة للتجند وحشد الطاقات لمواجهة مصاعب ورهانات الظرف بمعنويات وروح ومسؤولية عالية وتصميم فولاذي مثلما عودنا على ذلك شعبنا العظيم طيلة مسيرته التحريرية الحافلة بالتضحيات والتحديات.
وعبرت الأمانة الوطنية خلال اجتماعها عن مشاعر الحزن والأسي وعن تعازيها إلى كل أصدقاء الشعب الصحراوي من جميع أنحاء العالم، (إفريقيا، أوروربا، أمريكا، آسيا واستراليا) في فقدان واحد من رواد كفاح الشعوب من أجل الحرية والكرامة

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *