إعلانات

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    إعلانات

    الخميس، مايو 12، 2016

    وقفات تضامنية مع المعتقلين وسجناء الراي بالبحرين


    اقام الأهالي في بلدات "المصلّى، أبوصيبع، والشاخورة" البحرينية مساء الأربعاء، وقفة تضامنيّة مع المعتقلين وسجناء الرأي، مطالبين بالإفراج الفوريّ عنهم، مندّدين بجرائم النظام الخليفيّ.
    وافاد موقع "منامة بوست" ان الأهالي طالبوا السلطات البحرينيّة بوقف سياسة القمع الأمنيّ والاعتقالات العشوائيّة، والمحاكم الجائرة بحقّ القيادات السياسيّة والمواطنين المطالبين بحقوق الشعب المشروعة نحو تقرير المصير، مؤكّدين الاستمرار في الحراك المطلبيّ لحين تحقيق أهداف ثورة 14 فبراير/ شباط.
    كما قام بعض الشباب بحرق إطارات السيارات في بلدة النويدرات، معبّرين عن وفائهم لشهداء الثورة، ومشدّدين على حقّ القصاص، ومحاسبة المسؤولين عن قتلهم
    على الصعيد ذاته شهدت بلدة مقابة، عصر الأربعاء 11 مايو/ أيّار 2016، مسيرة غاضبة دفاعًا عن بيوت الله المهدّمة، وبمناسبة ذكرى جريمة هدم مسجد الوطيّة، دعا إليها ائتلاف شباب ثورة 14 فبراير.
    المسيرة التي حملت شعار «شلّت يد المعتدي»، عبّر المتظاهرون فيها عن الإدانة الشعبيّة واستنكارهم لاعتداء عناصر المرتزقة على حرمة المساجد وتخريبها، مؤكدين مواصلة دفاعهم عن حرمة هذه الأماكن المقدّسة التي تعرّضت للهدم والتخريب بمعاول آل سعود وآل خليفة الإرهابيّين- على حدّ تعبيرهم.
    يذكر أنّ السلطات البحرينيّة وقوّات - ما يسمّى- درع الجزيرة السعوديّة، قد قاموا خلال فترة السلامة الوطنيّة «الطوارئ» عقب احتجاجات فبراير/ شباط عام 2011، بهدم 38 مسجدًا تابعًا للمسلمين الشيعة، فيما تتجاهل الحكومة التوصيات الدوليّة ونداءات المجتمع الدوليّ بشأن إعادة بناء هذه المساجد في مواقعها الأصليّة.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: وقفات تضامنية مع المعتقلين وسجناء الراي بالبحرين Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top