إعلانات

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    إعلانات

    السبت، يونيو 18، 2016

    مجلس الأمن الدولي يعقد اجتماعا تقييميا حول عودة التشكيلة المدنية لبعثة المينورسو


    عقد مجلس الأمن الدولي اجتماعا تقييميا مع الأمانة العامة للأمم المتحدة لتدارس مدى تقدم النقاشات مع سلطات الإحتلال المغربية حول عودة التشكيلة المدنية لبعثة المينورسو إلى الصحراء الغربية بعد طردها من قبل المغرب في مارس الفارط.
    و لم يتم تقديم أية تفاصيل حول محتوى الإجتماع الذي جرى في جلسة مغلقة بطلب من فنزويلا. و تتطرق اللائحة الصادرة في 29 أبريل المنصرم المتضمنة لتمديد نشاط بعثة المينورسو إلى مناقشة السبل الكفيلة بعودة نشاطات البعثة بعد انقضاء أجل ثلاثة أشهر. و لا تتضمن اللائحة التي تمدد عهدة المينورسو إلى غاية 30 أبريل 2017 إجراءات فعلية تضمن عودتها في الأجال المحددة.
    و كان ممثل جبهة البوليزاريو لدى الأمم المتحدة البخاري احمد قد أكد أن المغرب حاول افشال عمل بعثة تقنية للأمم المتحدة أرسلت الى العيون للتفاوض حول مسالة عودة الموظفين المدنيين للمينورسو.
    و ألح على ضرورة "تحرك مجلس الأمن الآن وليس الإنتظار إلى غاية 30 يوليو عندما سيعرض الأمين العام تقريره حول التطورات المرتبطة بعودة موظفي المينورسو".
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: مجلس الأمن الدولي يعقد اجتماعا تقييميا حول عودة التشكيلة المدنية لبعثة المينورسو Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top