إعلانات

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    إعلانات

    الاثنين، يونيو 13، 2016

    الاتحاد الافريقي يدعو الى مشاركة الجمهورية الصحراوية في كل التظاهرات الرياضية الافريقية


    صادق اليوم اجتماع خبراء دول الاتحاد الافريقي على تقرير حول تنفيذ مقررات الاتحاد الافريقي في مجال الشباب و الرياضة و الثقافة ما بين 2016/2014 ، يدعو الى مشاركة الجمهورية الصحراوية في كل التظاهرات و الانشطة الرياضة الافريقية و رفع علمها بكل المنافسات القارية.
    و جاء في التقرير ان وزراء الرياضة الافارقة قد اصدروا خلال اجتماعهم السابق بالعاصمة الكونغولية برازافيل توصية تدعوا الى مشاركة الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية في كافة الانشطة و المنافسات الرياضية على الصعيد الافريقي، اضافة الى ضرورة ان يرفع علم الجمهورية الصحراوية الى جانب اعلام الدول الاعضاء بالاتحاد الافريقي خلال التظاهرات الرياضية.
    و من المقرر ان يقدم اجتماع الخبراء الافارقة مشاريع مقررات الى اجتماع وزراء الشباب و الرياضة و الثقافة الافارقة الذي سيعقد يومي 17/16 من الشهر الجاري بالعاصمة الاثيوبية اديس ابابا في اطار الدورة العادية الثانية للجنة الفنية المتخصصة التابعة للاتحاد الافريقي.
    و سيشارك السيد احمد لحبيب عبدي وزير الشباب و الرياضة في اشغال هذا الاجتماع حيث ستمثل الجمهورية الصحراوية دول اقليم شمال افريقيا كنائب اول لرئيس اللجنة الافريقية المتخصصة بعد انتخابها اليوم.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: الاتحاد الافريقي يدعو الى مشاركة الجمهورية الصحراوية في كل التظاهرات الرياضية الافريقية Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top