-->

الاتحاد الافريقي يدعو الى مشاركة الجمهورية الصحراوية في كل التظاهرات الرياضية الافريقية


صادق اليوم اجتماع خبراء دول الاتحاد الافريقي على تقرير حول تنفيذ مقررات الاتحاد الافريقي في مجال الشباب و الرياضة و الثقافة ما بين 2016/2014 ، يدعو الى مشاركة الجمهورية الصحراوية في كل التظاهرات و الانشطة الرياضة الافريقية و رفع علمها بكل المنافسات القارية.
و جاء في التقرير ان وزراء الرياضة الافارقة قد اصدروا خلال اجتماعهم السابق بالعاصمة الكونغولية برازافيل توصية تدعوا الى مشاركة الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية في كافة الانشطة و المنافسات الرياضية على الصعيد الافريقي، اضافة الى ضرورة ان يرفع علم الجمهورية الصحراوية الى جانب اعلام الدول الاعضاء بالاتحاد الافريقي خلال التظاهرات الرياضية.
و من المقرر ان يقدم اجتماع الخبراء الافارقة مشاريع مقررات الى اجتماع وزراء الشباب و الرياضة و الثقافة الافارقة الذي سيعقد يومي 17/16 من الشهر الجاري بالعاصمة الاثيوبية اديس ابابا في اطار الدورة العادية الثانية للجنة الفنية المتخصصة التابعة للاتحاد الافريقي.
و سيشارك السيد احمد لحبيب عبدي وزير الشباب و الرياضة في اشغال هذا الاجتماع حيث ستمثل الجمهورية الصحراوية دول اقليم شمال افريقيا كنائب اول لرئيس اللجنة الافريقية المتخصصة بعد انتخابها اليوم.

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *