إعلانات

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    إعلانات

    الثلاثاء، يونيو 14، 2016

    كلينتون تندد بتمويل السعودية والكويت وقطر للإرهاب ودعمهم المدارس والمساجد المتشددة


    نددت المرشحة الديموقراطية للبيت الأبيض هيلاري كلينتون، الاثنين، بدور كل من السعودية وقطر والكويت في التمويل العالمي لإيديولوجية التشدد، وذلك غداة اعتداء أورلاندو.
    وقالت كلينتون، في خطاب في كليفلاند بولاية أوهايو، "حان الوقت ليمنع السعوديون والقطريون والكويتيون وآخرون مواطنيهم من تمويل منظمات متشددة. يجب أن يكفوا عن دعم مدارس ومساجد متشددة دفعت بعدد كبير من الشبان إلى طريق التشدد في العالم".
    جاء ذلك في معرض كلمة لها أمام حشد من الناخبين الأميركيين، بولاية أوهايو الأميركية وسط جو مشحون من الغضب من جراء هجوم أورلاندو، الذي استهدف ملهى ليلياً للمثليين، وأدى إلى مقتل 50 شخصا.
    ويبدو أن هجوم كلينتون غير المسبوق على دول الخليج العربي يأتي في محاولة للرد على اتهامات ومزاعم تتعرض لها حملتها الانتخابية بتلقي تمويل من الدول التي انتقدتها.
    يشار إلى أن منافس كلينتون الجمهوري دونالد ترامب كان ينفرد بالهجوم على العرب والمسلمين شعوبا وحكومات وعلى المسلمين الأميركيين، في حين ظلت كلينتون في السابق حريصة على أن تنأى بنفسها عن التصريحات النارية المثيرة للكراهية، بل وتنتقد منافسها على مثل هذه التصريحات.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: كلينتون تندد بتمويل السعودية والكويت وقطر للإرهاب ودعمهم المدارس والمساجد المتشددة Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top