يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    الخميس، يونيو 02، 2016

    بيان حزب جبهة التحرير الجزائرية في نعي الزعيم، الشهيد محمد عبد العزيز


    أشاد حزب جبهة التحرير الوطني اليوم بخصال الرئيس الصحراوي الراحل مبرزا دوره النضالي من أجل قضية شعبه. وقال الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني, عمار سعداني, أن "هذا المناضل الثائر, الذي نذر حياته لقضية شعبه العادلة, أعطي المثل في التضحية والتفاني وروح النضال المتسامي من أجل حق الشعب الصحراوي في الحرية والسيادة".
    وأضاف ان الفقيد "قاوم إلى آخر رمق, مثلما فعل دائما من أجل قضية شعبه, وهذا من منطلق قناعته بأن مصيره يتعدى شخصه, فكان في مختلف مراحل نضاله مثلا للشهامة والشجاعة وظل على تلك المناقب والصفات القيادية إلى أن وافته المنية بعد مرض عضال". وأشادت عدة أحزاب سياسية ومنظمات وطنية, جزائرية بخصال الفقيد.
    وفيما يلي نص تعزية حزب جبهة التحرير الجزائرية:
    شاء الله أن يترفق بروح رئيس الجمهورية العربية الديمقراطية الصحراوية، الأمين العام لجبهة البوليساريو ، محمد عبد العزيز ، رحمه الله و طيب ثراه
    رحل الرئيس محمد عبد العزيز ، هذا المناضل الثائر، الدي نذر حياته لقضية شعبه العادلة، ولكن رحيل أمثاله ، على ما يترك في النفس من الألم و الحزن، فانه يعطي المثل في التضحية و التفاني و روح النضال المتسامي ، من أجل حق الشعب الصحراوي في الحرية و السيادة
    لقد قاوم الرئيس الراحل محمد عبد العزيز الى اخر رمق، مثلما فعل دائما من أجل قضية شعبه ، و هذا من منطلق قناعته بأن مصيره يتعدى شخصه، و من أجل ذلك أعطى الفقيد زهرة شبابه نضالا من أجل قضية شعبه و قدم عنفوان عمره ، فكان في مختلف مراحل نضاله مثلا للشهامة و الشجاعة و ظل على تلك المناقب و الصفات القيادية الى أن وافته المنية بعد مرض عضال
    ان ما يقع على عاتقنا من واجب التجلة لروح الفقيد يشمل كذلك ذلك الكفاح الدي يخوضه شعب بأكمله كان الرئيس محمد عبد العزيز لسان حاله ، على خطى أسلافه ، وهو من هذا الباب يسجل اسمه في تاريخ شعبه المكافح من أجل تقرير مصيره.
    لقد تلقيت نبا وفاة الرئيس المناضل ببالغ الحزن و الأسى ، و انني اذ أتوجه باسم مناضلي حزب جبهة التحرير الوطني و اطاراته في كامل ربوع البلاد الى أسرته و ذويه والى الشعب الصحراوي و قيادة جبهة البوليساريو بأحر عبارات التعازي، أود أن أعرب عن اكبارنا لنضال الرئيس محمد عبد العزيز و كل رفاقه من أجل الدفاع عن حرية الشعب الصحراوي و سيادته و حقه في الانعتاق .
    و اذ أجدد لكم أخلص عبارات التعازي و عميق تعاطفي ، فان الأمل معقود على الشعب الصحراوي و قيادة البوليساريو لمواصلة مسيرة الرئيس الفقيد من أجل تقريرالمصير ونيل الاستقلال.
    فالله نسأل أن يجزي الفقيد أوفى الجزاء وأن يحسن مقامه بين اخوانه الشهداء و المجاهدين ،الدين صادقوا ما عاهدوا الله عليه.
    ان لله وان اليه راجعون
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: بيان حزب جبهة التحرير الجزائرية في نعي الزعيم، الشهيد محمد عبد العزيز Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top