إعلانات

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    إعلانات

    الخميس، سبتمبر 08، 2016

    زيمبابوي تجدد موقفها الداعم لحق الشعب في الحرية والاستقلال


    أكد أمس الأربعاء السفير جوناتان ووتاوناشي، مدير قسم أفريقيا، آسيا والمحيط الهادي بوزارة الخارجية الزيمبابوية موقف جمهورية زيمبابوي المعروف والداعم للكفاح الذي يخوضه الشعب الصحراوي من اجل تحرير الأجزاء التي تحتلها المملكة المغربية.جاء ذلك خلال حفل وداع نظمه السفير الجزائري بزيمبابوي ، نصر الدين على شرف السفير الصحراوي بزيمبابوي المنتهية مهامه الأخ الديش محمد الصالح.
    وفي هذا السياق عبر الدبلوماسي الزيمبابوي عن كامل تعاطف وتضامن بلاده المطلق مع إخوانهم في الصحراء الغربية إلى غاية التحرير الكامل للأراضي الصحراوية المحتلة، مشيدا بالمجهودات قام بها السفير الصحراوي المنتهية مهامه في تطوير العلاقات الثنائية بين البلدين.
    من جهته، السفير الجزائري بزيمبابوي ، نصر الدين استعرض المواقف المبدئية للجزائر المساندة للكفاح المشروع الذي يخوضه الشعب الصحراوي ‏.
    السفير الصحراوي المنتهية مهامه بزيمبابوي قدم تشكرات وعرفان الشعب الصحراوي للجزائر‏رئيسا، حكومة وشعبا على احتضانها للشعب الصحراوي وقضيته العادلة على مدار أكثر من 43 سنة والنابع من مبادئ وقيم ثورة الفتاح من نوفمبر.
    للإشارة ، الى جانب السفير جوناتان ووتاوناشي، مدير قسم أفريقيا، آسيا والمحيط الهادي بوزارة الخارجية الزيمبابوية حضر الحفل ايضا سفراء كل من جنوب أفريقيا، ناميبا، ، أنغولا، كينيا، كوبا، ‏ إثيوبيا، ملاوي، جنوب السودان،مصر وفلسطين.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: زيمبابوي تجدد موقفها الداعم لحق الشعب في الحرية والاستقلال Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top