إعلانات

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    إعلانات

    الأحد، سبتمبر 11، 2016

    الولايات المتحدة تؤكد شراكتها الوثيقة مع الجزائر في مختلف المجالات لاسيما مكافحة الارهاب


    وصف مساعد كاتب الدولة الأمريكي المكلف بالديمقراطية و حقوق الانسان و العمل توم مالينوفسكي التعاون الجزائري-الأمريكي في مجال مكافحة الارهاب ب " القوي جدا".
    وصرح المسؤول الأمريكي لوكالة الانباء الجزائرية على هامش اشغال هذه الورشة المنظمة حول مكافحة الارهاب والتطرف أن " الولايات المتحدة و الجزائر تربطهما شراكة وثيقة تمس مختلف المجالات لاسيما مكافحة الارهاب حيث يعد تعاوننا قوي جدا بخصوصها".
    "لا يمكن كما قال لأي بلد بمفرده مكافحة ظاهرة الارهاب دون مساعدة بلدان أخرى شريكة" معربا عن ارتياحه لتقاسم الخبرة الأمريكية في مجال مكافحة الارهاب و التعلم من التجربة الجزائرية " الطويلة" في هذا المجال.
    وأكد ممثل الإتحاد الإفريقي إيساكا قاربا عبدو أن التجربة الجزائرية في مكافحة الإرهاب "تعد رائدة عبر العالم", داعيا إلى الإستفادة من هذه التجربة من أجل مكافحة هذه الظاهرة في إفريقيا و العالم باسره.
    وقد تناولت الاشغال مواضيع ذات اهمية كبيرة مرتبطة بدور الديمقراطية في مكافحة الارهاب. كما سمح اللقاء للمشاركين بتبادل التجارب والاراء في هذا المجال.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: الولايات المتحدة تؤكد شراكتها الوثيقة مع الجزائر في مختلف المجالات لاسيما مكافحة الارهاب Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top