يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    الأربعاء، سبتمبر 07، 2016

    الولايات المتحدة الامريكية : استمرار الجمود في نزاع الصحراء الغربية يشكل عقبة دون التعاون في مكافحة الإرهاب


    اعتبر تقرير الخارجية الامريكية ان "استمرار الجمود بشأن النزاع في الصحراء الغربية المحتلة بمثابة واحدة من أكبر العقبات التي تحول دون التعاون في مكافحة الإرهاب وتحسين العلاقات الاقتصادية بين الدول المغاربية.
    ووقف التقرير على التحديات التي تواجه علاقة الولايات المتحدة الامريكية مع الاحتلال المغربي فيما يخص القضية الصحراوية حيث صرح التقرير ان "بعض الهفوات في العلاقة ما بين البلدين فيما يرتبط بمشكل الصحراء الغربية".
    التقرير الذي نشره معهد الأبحاث الأمريكي للسياسات الخارجية، تحت عنوان "خيارات السياسة الأمريكية في المغرب والجزائر وتونس" اكد ان قضية الصحراء الغربية تظل تحديا رئيسيا لسياسة الولايات المتحدة تجاه المغرب".
    إذ سبق وان تقدمت الولايات المتحدة الامريكية بمشروع لوضع الية اممية لمراقبة انتهاكات حقوق الانسان بالمناطق المحتلة من الصحراء الغربية، كما استقبلت السفارة الامريكية بالرباط نشطاء سياسيين وحقوقيين صحراويين لمناقشة الانتهاكات المغربية والاطلاع عليها.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: الولايات المتحدة الامريكية : استمرار الجمود في نزاع الصحراء الغربية يشكل عقبة دون التعاون في مكافحة الإرهاب Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top