يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    الاثنين، أكتوبر 31، 2016

    منظمة المراة الشابة تصدر بيانا تنديديا بمناسبة الغزو المغربي للصحراء الغربية 31اكتوبر 1975


    كي لا ننسى
    اننا في منطمة المرأة الشابة وبمناسبة  مرورأربعة عقود على االاجتياح المغربي للصحراء الغربية 31اكتوبر 1975
    وما نتج عنه من تنكيل وتشريد للشعب الصحراوي  الذي مازال يعاني من الاحتلال واللجؤ الى اليوم
    -نطالب المجتمع الدولي بتطبيق الشرعية الدولية من خلال تمكين الشعب الصحراوي من تقرير المصير والاستقلال
    و نؤكد على ضرورة التعامل بجدية وحزم اكثر مع ملف القضية من طرف الامم المتحدة ومجلس الامن وردع الاعضاء المعترضين دائما على اي مشروع قرار من شأنه التسريع بإجاد حل للقضية خاصة فرنسا الداعم الاعمى للاحتلال المغربي الغاشم.
    -نطالب بتوسيع صلاحيات بعثة المينورسو لتشمل مراقبة  حقوق الانسان في المناطق المحتلة على غرار باقي بعثات الامم المتحدة في العالم  وكسر الحصار الاعلامي المفروض على المناطق المحتلة وإطلاق سراح كافة المعتقلين السياسيين وعلى رأسهم معتقلي اكديم إزيك و معتقلي الجسم الطلابي .
    -واننا ايضا في المرأة الشابة نفخركل الفخر بجيش التحرير الشعبي الصحراوي و نعتبره صمام الامان للشعب الصحراوي و قضيته العادلة و ندعوالشباب الصحراوي الى تعزيز صفوفه .
    -نعلن تضامنا اللامشروط مع جماهيرنا في المناطق المحتلة وجنوب المغرب كذا الطلبة الصحراوين في المواقع الجامعية المغربية و ونند بما يتعرض له المعطلين الصحراوين من اضطهاد .
    ومن خلال هذا المنبر ان منظمة المرأة الشابة تحث الشابات و الشبان الصحراويين على الابتعاد عن الافات الاجتماعية (المخدرات) والتي اصبحت سلاح العدو المغربي بعد فشله عسكريا ودبلوماسيا فهو اليوم يستهدف الفئة الاهم في المجتمع الصحراوي من اجل إفادسها و شغلها عن تحقيق الهدف الاسمى لكل صحراوي الا وهو الاستقلال.
    وفي الاخير فإن منظمة المرأة الشابة وبصفتها رافد من راوافد اتحاد شبيبة الساقية الحمراء ووادي الذهب مستعدة اتم الاستعاد لاي خيار يتخده الممثل الشرعي و الوحيد للشعب الصحراوي في سبيل تحقيق الاستقلال .

    قوة، تصميم وارادة لفرض الاستقلال و السيا
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: منظمة المراة الشابة تصدر بيانا تنديديا بمناسبة الغزو المغربي للصحراء الغربية 31اكتوبر 1975 Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top