إعلانات

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    إعلانات

    الأحد، أكتوبر 02، 2016

    الجالية الفلسطينية بالسويد تعبر عن تضامنها مع اللجنة الفلسطينية للتضامن مع الشعب الصحراوي


    عبر صباح اليوم الأحد 2 أكتوبر 2016 أفراد من الجالية الفلسطينية بالسويد عن تضامنهم مع اللجنة الفلسطينية للتضامن مع الشعب الصحراوي، بعد الهجمة الأخيرة من طرف مجموعة تيارات سياسية و وسائل إعلام تابعة لأنظمة سياسية معروفة بمواقفها المعادية للشعوب وحقها في تقرير المصير .
    وعبرت الجالية الفلسطينية بالسويد على لسان كل من السيد صبري أحمد محمد و الدكتور خليل إبراهيم الحاج -لبناني الجنسية - و الأستاذة ندى عبد الكريم المحلاوي ، عن تضامنهم مع اللجنة و مساندتها لحق الشعب الصحراوي في تقرير المصير و الاستقلال ، كونه حق غير قابل للتحريف أو التزييف ما دام الشعب الصحراوي يعتبر حسب القانون الدولي آخر شعب إفريقي مستعمر من طرف المملكة المغربية .
    ووضع أفراد الجالية الفلسطينية بالسويد جميع امكانياتهم المادية و السياسية و المعنوية رهن إشارة اللجنة الفلسطينية للتضامن مع الشعب الصحراوي ، مؤكدين أنهم متداد ل اللجنة ومساند وداعم لها في كل زمان ومكان .
    هذا وعبر العديد من الشخصيات العربية عن إدانتها للهجمة الأخيرة للنظام الملكي المغربي عبر أ بواقه الدعائية على اللجنة الفلسطينية للتضامن مع الشعب الصحراوي .
    اللجنة الفلسطينية للتضامن مع الشعب الصحراوي/المكتب الإعلامي .
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: الجالية الفلسطينية بالسويد تعبر عن تضامنها مع اللجنة الفلسطينية للتضامن مع الشعب الصحراوي Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top