-->

الصالون الدولي للكتاب بالجزائر يخصص رواق للجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية


الجزائر 30 اكتوبر2016 (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة)ـ خصص الصالون الدولي للكتاب بالجزائر العاصمة رواق خاص بالجمهورية العربية الصحراوية، حيث تم عرض كتب تعرف بكفاح الشعب الصحراوي العادل، وتطورات القضية الصحراوية لمؤلفين صحراويين ومتضامنين مع القضية الصحراوية عرب واجانب.
وقد أشرف على افتتاح الطبعة الواحدة والعشرين للصالون الدولي للكتاب بالعاصمة الجزائرية الوزير الأول الجزائري السيد عبد المالك سلال ، وتحل فيه جمهورية مصر ضيف شرف ؛ بمشاركتها من خلال قرابة مائة ناشر وثلاث كتب عن الصحراء الغربية ، ويتواصل حتى الخامس من نوفمبر المقبل.
وعلى هامش هذا المعرض الكبير ، يتضمن الصالون لقاءات بين مؤرخين جزائريين وأجانب لمناقشة الأحداث التي أدت إلى اندلاع الثورة الجزائرية والهبة التضامنية العالمية مع كفاح الجزائريين من أجل الاستقلال.

تجدر الاشارة الى ان الجمهورية الصحراوية تشارك في الصالون الدولي للكتاب بالجزائر الذي افتتح يوم الخميس الماضي ، وذلك بمنشورات عديدة تتمثل في مجموعة كتب لمؤلفين صحراويين وأجانب : الصحراء الغربية بعيون مصرية ، نبضات من الصحراء الغربية ورسائل ضد النسيان المترجم من الإسبانية إلى العربية.

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *