يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    الأربعاء، أكتوبر 19، 2016

    السعودية تنفذ حكم الإعدام بحق أمير سعودي بعد إدانته بقتل صديق

    © إلى اليمن الأمير تركي، إلى اليسار الضحية (تويتر)
    الرياض 19 اكتوبر2016 (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة)- قالت وزارة الداخلية السعودية إنه " تم تنفيذ حكم الإعدام بحق أمير سعودي بعد إدانته بقتل صديق له أثناء مشاجرة بينهما منذ ثلاث سنوات".، وقد رفضت عائلة القتيل قبول "الدية" أي الحصول على تعويض مالي مقابل التخلي عن حكم الإعدام بحق الأمير تركي.
    وجاء في بيان الداخلية الذي نقلته وكالة الأنباء السعودية "واس": "أقدم تركي بن سعود بن تركي بن سعود الكبير ـ سعودي الجنسية ـ على قتل عادل بن سليمان بن عبد الكريم المحيميد - سعودي الجنسية- وذلك بإطلاق النار عليه على إثر مشاجرة جماعية".
    وقد تم تنفيذ حكم القتل قصاصاً بالجاني اليوم الثلاثاء بمدينة الرياض بساحة قصر الحكم وفق حساب "سعودي بريس" على تويتر.
    وتابع البيان: "وزارة الداخلية إذ تعلن عن ذلك لتؤكد للجميع حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين ـ حفظه الله ـ على استتباب الأمن وتحقيق العدل وتنفيذ أحكام الله في كل من يتعدى على الآمنين ويسفك دماءهم، وتحذر في الوقت ذاته كل من تسول له نفسه، الإقدام على مثل ذلك بأن العقاب الشرعي سيكون مصيره".
    وتعاقب السعودية التي تطبق الشريعة الاسلامية، بالإعدام مرتكبي جرائم الاغتصاب والقتل والردة والسطو المسلح وتجارة المخدرات والسحر.
    وهذه المرة الثانية التي يعدم فيها أمير سعودي منذ تأسيس المملكة، فقد سبق أن نشرت معلومات في عام 1975 عن إعدام الأمير السعودي فيصل بن مساعد آل سعود، الذي اغتال عمه العاهل السعودي الراحل الملك فيصل عام 1975.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: السعودية تنفذ حكم الإعدام بحق أمير سعودي بعد إدانته بقتل صديق Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top