يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    الاثنين، أكتوبر 03، 2016

    حركات اليسار في العالم مطالبة بدعم استقلال الجمهورية الصحراوية (السفير الصحراوي بالإكوادور)


    طالب يوم الجمعة الماضي السفير الصحراوي بالإكوادور السيد أعلي سالم سيد الزين من حركات اليسار في العالم ، دعم الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية من أجل نيل استقلالها.
    وأشار السفير الصحراوي في تصريح لوكالة سبوتنيك الروسية على هامش الملتقى الثالث اللاتينو أمريكي التقدمي المنعقد بالعاصمة الإكوادورية كيتو من 28 إلى 30 سبتمبر الماضي ، إلى "أن مطلبنا هو لفت انتباه ودعوة جميع حركات اليسار المتواجدة في الملتقى الثالث اللاتينو أمريكي التقدمي أو في أي مكان من العالم أن يتضامنوا مع قضية الشعب الصحراوي ودعمه من أجل ممارسة حقه في تقرير المصير والاستقلال.
    وأكد السيد أعلي سالم سيد الزين "أن الشعب الصحراوي أمضى أكثر من أربعين سنة في الكفاح وأن القضية الصحراوية تعتبر آخر حالة تصفية استعمار في إفريقيا ، كما أن جبهة البوليساريو الممثل الشرعي والوحيد للشعب الصحراوي تدافع عن استقلال الصحراء الغربية التي يوجد جزء كبير من أراضيها تحت الاحتلال المغربي. 
    وأبرز الدبلوماسي الصحراوي "أن المسار الذي تسلكه حركات اليسار يجب أن يعزز أكثر بالإضافة إلى رص الصفوف والبحث عن استراتيجيات وسياسات واضحة تعتمد على الوحدة".
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: حركات اليسار في العالم مطالبة بدعم استقلال الجمهورية الصحراوية (السفير الصحراوي بالإكوادور) Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top