يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    الخميس، أكتوبر 20، 2016

    فضح نشاط نواب مدعمون من الاحتلال المغربي للتأثير على عدالة القضية الصحراوية في البرلمان الاوروبي


    بروكسل 20 اكتوبر2016 (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة)ـ 
    وصف سفير الجزائر ببروكسل “عمار بلاني”, مناورات حلفاء المغرب بالبرلمان الاوروبي بالموقف المؤسف, مشيرا إلى أن “نشاط” هذين النائبين الأوروبيين المعروفين بخدمة الدعاية التوسعية للمملكة المغربية كان محل تنديد من طرف حزبيهما.
    واضاف السيد “بلاني” في تصريح لوكالة الانباء الجزائرية نشرته اليوم الخميس, انه موقف مؤسف أن يهان اكبر وسطاء المغرب ضمن البرلمان الأوروبي من طرف المحضرين القضائيين لهذه الهيئة الموقرة, بسبب خرق صارخ للقواعد المعمول بها ضمنها”.
    و أضاف أن نشاطهما ودفاعهما عن الأطروحات المغربية, أثارت حركة تنديد شديدة حتى ضمن حزبيهما, و ضمن وفد المغرب العربي الذي هما عضوان فيه”.
    وكان نائبين من البرلمان الاوروبي هما “جيل بارنيو” و “فيكتور بوستينارو” المعروفين بدعمهما لاطروحة الاحتلال المغربي, قد قاما امس الاربعاء بتنظيم معرض برواق البرلمان الاوروبي تحت عنوان ” المغرب : ارض الطاقات المتجددة”, وتم خلاله نشر خارطة للمغرب تضم الصحراء الغربية.
    و كرد فعل على الاصوات التي تعالت منددة بالمزاعم المغربية بخصوص الصحراء الغربية, اكدت مصلحة المعارض للبرلمان الأوروبي ان ” هذا الاخير رخص دون اي مقابل لاحد نوابه باستعمال هذا الفضاء طبقا للقواعد المعمول بها , وان البرلمان الاوربي لا يتحمل اي مسؤولية فيما يخص مضمون و المعلومات التي تم تقديمها خلال هذا المعرض او التظاهرة الثقافية “.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: فضح نشاط نواب مدعمون من الاحتلال المغربي للتأثير على عدالة القضية الصحراوية في البرلمان الاوروبي Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top