يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    الأربعاء، أكتوبر 26، 2016

    رئيس الجمهورية الصحراوية يستقبل المدير التنفيذي لمنظمة أجهزة الأمن والمخابرات الإفريقية


    الصحراء الغربية 26 أكتوبر 2016 (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة) استقبل مساء اليوم الأربعاء رئيس الجمهورية ، الأمين العام لجبهة البوليساريو السيد إبراهيم غالي المدير التنفيذي لمنظمة أجهزة الأمن والمخابرات الإفريقية "السيسا" ، وذلك بمقر رئاسة الجمهورية . 
    وخلال اللقاء رحب رئيس الجمهورية بالمدير التنفيذي لمنظمة "السيسا"والوفد المرافق له ، مشيدا بالعلاقة المتميزة بين المنظمة القارية والجمهورية الصحراوية في مختلف المجالات الأمنية ، وحرص الدولة الصحراوية على مكافحة الإرهاب والجريمة المنظمة لبناء القدرات الأمنية.  
    من جهته السيد شي ميليز المدير التنفيذي لمنظمة أجهزة الأمن والمخابرات الإفريقية أكد " أنه في زيارة إلى الجمهورية الصحراوية ، حيث قدم نبذة عن عمل المنظمة التي تضم 51 عضو وهدفها هو تجميع المعلومات الاستخباراتية لمكافحة الإرهاب والجريمة المنظمة" .  
    وأضاف السيد شي ميليز أنه أطلع على الوضعية من أجل نقل المعلومات الكافية إلى الدول الأعضاء وكذا القادة الأفارقة بغية التنسيق والعمل من أجل إيجاد حل للقضية الصحراوية"
    كما استمع إلى عرض عن آخر التطورات خاصة التصعيد الأخير في الكركرات والاهتمام الدولي والإفريقي لإيجاد حل عادل ودائم للقضية الصحراوية ، معربا عن أمله في أن تلعب إفريقيا دورا كبيرا في إيجاد حل نهائي للنزاع.  
    للتذكير ، اللقاء جرى بحضور كاتب الدولة للأمن والتوثيق السيد إبراهيم محمد محمود والمستشار برئاسة الجمهورية عبداتي أبريكة ، وبعض معاوني المدير التنفيذي لمنظمة السيسا.

    هذا وكان السيد شي ميليز جمعته لقاءات مع مسؤولين في الحكومة الصحراوية وجبهة البوليساريو حيث جمعه لقاء مع كل من الوزير الأول عبد القادر الطالب ، كاتب الدولة للتوثيق والأمن إبراهيم محمد محمود ، المنسق الصحراوي مع بعثة المينورسو أمحمد خداد ، كما قادته زيارة إلى بعض المؤسسات الوطنية أين أطلع على واقع المؤسسات وسير عملها في ظروف اللجوء
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: رئيس الجمهورية الصحراوية يستقبل المدير التنفيذي لمنظمة أجهزة الأمن والمخابرات الإفريقية Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top