إعلانات

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    إعلانات

    الجمعة، أكتوبر 14، 2016

    وفد من ولاية العيون يقوم بزيارة عمل الى ايطاليا لتعزيز التضامن مع الشعب الصحراوي


    روما 14 اكتوبر2016 (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة)ـ يقوم وفد من ولاية العيون بزيارة عمل إلى ايطاليا في الفترة مابين 10 و 14 أكتوبر الجاري. و يترأس الوفد عضو الأمانة الوطنية والي ولاية العيون السيد محمد يسلم بيسط، و يضم كل من عضو المجلس الوطني السيد محمد إبراهيم النعمة و رئيس دائرة الدشيرة-ولاية العيون- السيد الصالح باهية، الى جانب ممثل بلادنا بايطاليا السيد اميه عمار.
    و كان الوفد قد استقبل يوم الثلاثاء الماضي عند وصوله الى روما من قبل السيناتور ستيفانو باكاري، رئيس المجموعة البرلمانية الايطالية للتضامن مع الشعب الصحراوي.
    و قام الوفد بالتوقيع على تجديد التوأمة التي تجمع بين بلدية مودينا و دائرة الدشيرة. كما نشط والي ولاية العيون السيد محمد يسلم بيسط، رفقة مسؤول العلاقات الخارجية للحزب الديمقراطي الحاكم في ايطاليا السيد لوشيانو بيكيو، محاضرة حول تطورات القضية الوطنية.
    و اجتمع الوفد مع رؤساء البلديات التي تشكل اتحاد مقاطعة السيراميشي، بحضور رئيسة الاتحاد السيدة ماريا كوستي، رئيسة بلدية فورميجانا.
    كما استقبل يوم أمس الخميس عضو الأمانة الوطنية السيد محمد يسلم بيسط، و الوفد المرافق له بمدينة بولونيا الايطالية، من طرف السيدة سيمونيتا سالييري رئيسة برلمان مقاطعة اميليا رومانا، كما كان للوفد لقاء مع نائبة رئيس المقاطعة السيدة كوالميني.
    و عقد الوفد اجتماع مع أعضاء المجموعة البرلمانية للصداقة مع الشعب الصحراوي في برلمان المقاطعة بحضور ممثلي جمعيات الصداقة الصحراوية الايطالية.
    وستتواصل الزيارة اليوم الجمعة إلي مقاطعة لازيو أين سيقوم الوفد بنشاطات أخرى في إطار التحسيس بالقضية الوطنية و جلب المزيد من الدعم و المساندة لحف الشعب الصحراوي في تقرير المصير و الاستقلال.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: وفد من ولاية العيون يقوم بزيارة عمل الى ايطاليا لتعزيز التضامن مع الشعب الصحراوي Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top