يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    الخميس، نوفمبر 03، 2016

    السفير الصحراوي بالجزائر يشيد بالدعم والتعاون الذي تقدمه المؤسسات الإعلامية الجزائرية للشعب الصحراوي وقضيته العادلة


    الجزائر 03 نوفمبر2016 (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة)ـ أكد المدير العام لوكالة الأنباء الجزائرية السيد عبد المحميد كاشا تعاون ودعم وكالة الأنباء الجزائرية لنظيرتها الصحراوية ، مبرزا أهمية الإعلام ودوره في التعريف بالقضية الصحراوية وكفاح الشعب الصحراوي العادل ، وذلك خلال استقباله اليوم للسفير الصحراوي بالجزائر السيد بشراية حمودي بيون.
    اللقاء تطرق للدور الذي أصبح يلعبه الإعلام نتيجة للثورة التكنولوجية المتسارعة في هذا المجال ، خاصة فيما يتعلق بتكنولوجيا المعلومات والإتصال التي تشمل الأنترنت، والهواتف النقالة والحواسب السريعة، بالإضافة إلى استخدام الإعلام الآلي، وغير ذلك من تقنيات الإتصال الحديثة الشيء الذي يتطلب مواكبة هذا التطور العلمي واستغلاله بشكل يضمن المزيد من المصداقية للخبر والاستفادة من وصول المعلومة من عدة مصادر في وقت واحد .
    كما تناول اللقاء العلاقات الثنائية بين البلدين في المجال الإعلامي، مؤكدين على أهمية التكوين وإعادة التكوين الصحفي تماشيا مع متطلبات العصر.
    ومن جانبه اثني السفير بالجزائر بشراية حمودي بيون على الدعم والتعاون الذي تقدمه وكالة الأنباء الجزائرية ومن خلاله كل المؤسسات الإعلامية الجزائرية خدمة للشعب الصحراوي وقضيته العادلة
    اللقاء جرى بمقر وكالة الأنباء الجزائرية بحضور مدير التعاون والعلاقات الخارجية لوكالة الأنباء الجزائرية، والملحق الإعلامي بالسفارة الصحراوية بالجزائر.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: السفير الصحراوي بالجزائر يشيد بالدعم والتعاون الذي تقدمه المؤسسات الإعلامية الجزائرية للشعب الصحراوي وقضيته العادلة Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top