يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    الثلاثاء، نوفمبر 22، 2016

    الرئيس ابراهيم غالي يدعو وحدات الجيش الصحراوي إلى التجند الدائم لحماية الأراضي المحررة من الجمهورية الصحراوية


    الصحراء الغربية 22 نوفمبر 2016 (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة) - دعا اليوم الثلاثاء رئيس الجمهورية ، الأمين العام لجبهة البوليساريو القائد الأعلى للقوات المسلحة خلال تفقده وحدات الجيش الصحراوي المرابطة على الحدود إلى السهر على حماية الأراضي المحررة من الجمهورية الصحراوية .
    جاء ذلك خلال مروره بقطاع الناحية العسكرية الرابعة ، أين أعطى رئيس الجمهورية توجيهات وتعليمات صارمة بالضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه المساس بسيادة الجمهورية الصحراوية على ترابها الوطني ومحاربة الجريمة المنظمة والمخدرات ونهب الثروات الطبيعية الصحراوية التي هي ملك للشعب الصحراوي .
    وأكد القائد الأعلى للقوات المسلحة على ضرورة القيام بالمهام المنوط بهذه الوحدات ، لحماية أمن الجمهورية الصحراوية واستقرارها، مشددا على اليقظة والمثابرة لأداء المهام .
    وكان رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة قد أطلع أمس بالناحية العسكرية الرابعة على الأوضاع الخاصة بالمقاتلين ، مجددا التأكيد على ضرورة تقديم الخدمات اللائقة لهم، وذلك في إطار العناية التي يوليها للمؤسسة العسكرية ، والنهوض بها لمواجهة كافة التحديات
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: الرئيس ابراهيم غالي يدعو وحدات الجيش الصحراوي إلى التجند الدائم لحماية الأراضي المحررة من الجمهورية الصحراوية Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top