-->

رئيس البرلمان الصحراوي يقوم بزيارة عمل إلى جزر الكناري


كناريا 14 نوفمبر 2016 (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة) -شرع أمس الأحد رئيس المجلس الوطني الصحراوي عضو الأمانة الوطنية السيد خطري أدوه في زيارة عمل إلى جزر الكناري .
ويرافق خطري أدوه رئيس لجنة الخارجية والإعلام والتشريفات بالمجلس الوطني السيد السالك محمد المهدي، أين جمعهم لقاء مع الجالية الصحراوية بالجزيرة لتأكيد الدور المحوري الذي تلعبه الجالية في حشد التأييد والتضامن داخل شرائح المجتمع الكناري.
اللقاء كان فرصة لإطلاع أفراد الجالية على آخر مستجدات القضية الصحراوية على الساحة الدولية وكذا الوضع بالمناطق المحتلة ، مضيفا في ذات السياق أن المجتمع الدولي بات متأكدا بأن كفة الصراع تميل لصالح الشعب الصحراوي بفضل صموده وتضحياته وإصراره على انتزاع حقوقه المشروعة .
ولدى تطرقه إلى التصعيد المغربي الأخير ، أوضح خطري أدوه " أن النظام المغربي ونظرا لإحساسه بالفشل والعزلة بدأ يتنصل من التزاماته السابقة في الانخراط في مسلسل السلام الأممي .
وفي الأخير دعا رئيس المجلس الوطني كافة المناضلين إلى اليقظة ورص الصفوف والتمسك بالمشروع الوطني، مشيرا " صراعنا مع العدو صراع مرير ومصيري فإما الانتظار والاستقلال .. أو الانكسار وتكريس الاحتلال".

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *