يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    الخميس، يناير 05، 2017

    الاتحاد الوطني للمرأة الصحراوي يقف على تقييم المرحلة ويرسم ملامح القادمة


    بوجدور 05 يناير2017 (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة)ـ عقد يوم الاربعاء  المكتب التنفيذي للاتحاد الوطني للمرأة الصحراوية برئاسة الامينة العامة للاتحاد اجتماعا تقييما تطرق الى عدة مواضيع منها تقييم الفترة الممتدة مابين سبتمبر 2016 الى غاية يناير 2017 من عمل المنظمة ومناقشة اهم البرامج والرزنامات والنشاطات والعراقيل والاقتراحات والافاق المستقبلية للمنظمة منها موضوع مشاريع التمكين الاقتصادي للمرأة الصحراوية والملتقى الوطني للمرأة الشابة في فبراير القادم من هذه السنة. خلص الاجتماع بتأييد الدور الذي تلعبه المرأة الصحراوية في الارتقاء بالمجتمع الصحراوية ومساهمتها في النهوض بالمؤسسات الوطنية ودورها الايجابي في محاربة الافات الاجتماعية الدخيلة وتقوية الجبهة الداخلية وصد مخططات العدو ومحاولاته اليائسة في شراء الضمائر والتأثير على القناعات. 
    الاتحاد الوطني للمرأة الصحراوية يقف وقفة اجلال واكبار لبواسل جيش التحرير الشعبي الصحراوي في الخطوط الأمامية مع العدو وابطال الانتفاضة المجيدة بالمناطق المحتلة وجنوب المغرب والمواقع الجامعية وجميع المعتقلين السياسية الصحراوين بالسجون المغربية. كما يدين ويستنكر مايتعرض له السجناء الصحراويين من معاملات وحشية وقمع وانتهاك داخل السجون الاحتلال. 
    الاتحاد الوطني للمرأة الصحراوية يناشد بالمناسبة كل محبي العدل والإنصاف من شخصيات ومنظمات وهيئات ووسائل اعلام دولية بالتدخل السريع لاطلاق سراح جميع المعتقلين السياسيين الصحراويين بالسجون المغربية وعلى راسهم اسود ملحمة اكديم ازيك التاريخية وفك الحصار الامني والاعلامي عن المناطق المحتلة من الوطن وجنوب المغرب. 
    وفي الختام يؤكد الاتحاد الوطني للمرأة الصحراوية على وحدة شعبنا ويقظته حيال مخططات العدو والحفاظ على مكتسبات شعبنا وتصعيد النضال الوطني وتنوير اساليب المقاومة لتحقيق هدفنا المنشود في الحرية والاستقلال 
    _ ترقية النساء الصحراويات من اجل الحرية وصون المكتسبات _
    قوة تصميم وإرادة لفرض الاستقلال والسيادة
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: الاتحاد الوطني للمرأة الصحراوي يقف على تقييم المرحلة ويرسم ملامح القادمة Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top