اعتداءات خطيرة تطال المتظاهرين الصحراويين بالعاصمة الرباط وتجييش كل التشكيلات الامنية ضدهم


الرباط 24يناير2017 (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة)- ارتكب النظام المغربي زوال اليوم الثلاثاء اعتداءات شنيعة ضد وقفة سلمية نظمها عدد من المواطنين الصحراويين ونشطاء حقوق الانسان وعائلات المعتقليين السياسين الصحراويين امام محكمة الاحتلال بالرباط.
وحسب الفريق الإعلامي الصحراوي فان الهجوم الذي يعد الأخطر من نوعه منذ بداية محاكمة ابطال ملحمة “اكديم ازيك” اسفر عن اصابة العشرات بجروح خطيرة.
وكشف الفريق الاعلامي الذي يواكب تغطية المحاكمة من الرباط ان النظام المغربي اعطى تعليمات لمجموعة من بلطجيته لتنفيذ الهجوم.
ويبدو ان السلطات المغربية شعرت بارتباك كبير امام صمود الصحراويين والشعارات التي رفعت في الوقفة والتي كانت ذات بعد سياسي مطالبة بتقرير المصير واستقلال الصحراء الغربية
امام تصاعد حدة الاستفزازات المغربية وتسخير السلطات المغربية للمئات من البلطجية ناشد الفريق الاعلامي وسائل الاعلام الاجنبية المعتمدة بالرباط وكذا المنظمات الدولية بالحضور امام محكمة سلا لرصد الممارسات المغربية ينفذها مسؤولون كبار في اجهزة الدولة المغربية.
ودعا ايكيب ميديا كل المنظمات والمناضلين ووسائل الاعلام الصحراوية الى تظافر الجهود لفضح ممارسات العدو المغربي والتواصل مع كافة وسائل الاعلام الاجنبية لتفويت الفرصة على النظام المغربي وبلطجيته .
وحيا الفريق الاعلامي الجماهير الصحراوية الصامدة امام محكمة سلا المغربية ويناشدها بالمزيد من الصمود وضبط النفس كما ظلت دائما.

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.