يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    الخميس، يناير 05، 2017

    تأجيل محاكمة المعتقل السياسي الصحراوي محمود هدي و الكشف عن السبب الحقيقي وراء اعتقاله .


    مثل المعتقل السياسي الصحراوي محمود هدي على الساعة الحادية عشرة ونصف اليوم الأربعاء 4 يناير 2017 أمام محكمة الإستئناف بمدينة العيون المحتلة / الصحراء الغربية .
    وبعد أن وجه قاضي المحكمة التهم المفبركة للمعتقل السياسي الصحراوي محمود هدي , نفى هذا الأخير كل التهم التي انتزعت منه تحت التهديد و الضغط من طرف عناصر الأجهزة المغربية بما يسمى ولاية الأمن مباشرة بعد اعتقاله بتاريخ بتاريخ 31 ديسمبر / كانون أول 2016 نواحي شارع الطنطان بمدينة العيون المحتلة / الصحراء الغربية .
    وتحصلنا على معلومات تؤكد أن الأسباب الحقيقية التي نتج عنها اعتقال الشاب محمود هدي هو نشاطه الفعال في انتفاضة الإستقلال وتوثيقه للمظاهرات السلمية التي عرفتها مدينة العيون المحتلة على طول السنوات الماضية, وهو العمل النضالي الذي اعتقل بسببه بتاريخ السبت 13 من سبتمبر 2014 من شارع السكيكيمة حيث يعتبر عضوا في شبكة نشطاء الإخبارية .
    وحسب مصادر مقربة من عائلة المعتقل السياسي الصحراوي محمود هدي فقد أجل قاضي محكمة الإستئناف بمدينة العيون المحتلة المحاكمة إلى يوم الأربعاء 18 يناير 2017 , وهو الأمر الذي أثار استنكار العديد من المناضلين الصحراويين و عائلة المعتقل السالف الذكر .
    وكانت سلطات الإحتلال المغربي قد أقدمت على نقل مساء أمس الثلاثاء 3 يناير 2017 المعتقل السياسي الصحراوي محمود هدي من مقر ما يسمى "ولاية الأمن" في اتجاه السجن الكحل بمدينة العيون المحتلة .
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: تأجيل محاكمة المعتقل السياسي الصحراوي محمود هدي و الكشف عن السبب الحقيقي وراء اعتقاله . Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top