إعلانات

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    إعلانات

    الأحد، يناير 29، 2017

    الطلبة الصحراويون بجامعة بشار ينظمون وقفة تضامنية مع ابطال ملحمة اكديم ازيك


    بشار 29 يناير 2017 (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة)ـ نظم اليوم الاحد الطلبة الصحراويون الدارسون بجامعة بشار داخل الحرم الجامعي طاهري محمد وقفة تضامنية لمؤازرة معتقلين كديم ازيك الذين تم اعتقالهم منذ نوفمبر 2010 على خلفية احداث مخيم اكديم ازيك التاريخية بالمناطق المحتلة من الصحراء الغربية.
    وقد حضر الوقفة الامين العام لفرع الجنوب الى جانب امين مكتب الطلبة الصحراويين بجامعة بشار و امين مكتب طلبة جاليات الشمال ببشار و عدد معتبر من الطلبة الصحراويين و الطلبة الاشقاء الجزائريين.
    و قد كررت الشعارات الوطنية المطالبة برحيل الاحتلال و اجراء تقرير مصير للشعب الصحراوي و المطالبة و الشعارات المتضامنة مع اشاوس ملحمة كديم ازيك و قد اكد الطلبة خلال وقفتهم على :
    _ ضرورة اطلاق صراح جميع المعقلين السياسيين الصحراويين بالسجون المغربية الخبيثة
    _ مطالبة جميع الضمائر الحية بالمرافعة عن معتقلين كديم ازيك و فضح السياسة المخزنية المبنية على تلفيق التهم الباطلة لكل صحراوي حر و غيور على وطنه و عرضه
    _ تحميل الدولة المغربية المسؤولية الكاملة تجاه مصر معقلين كديم ازيك و تحذير السلطات المغربية من الاقدام على أي محاولة تستهدف حقوق المعتقلين خاصة ما يتعلق بمحاكمتهم محاكمة عادلة مبنية على اساس الادلة و الحجج المقنعة و ليس على التهم الملفقة.
    هذا و تدخل هذه الوقفة ضمن الحملة الوطنية و الدولية من اجل التضامن مع معتقلين كديم ازيك.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: الطلبة الصحراويون بجامعة بشار ينظمون وقفة تضامنية مع ابطال ملحمة اكديم ازيك Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top