رئيس اللجنة الفلسطينية للتضامن مع الشعب الصحراوي ينقل القضية الصحراوية الى قلب فلسطين


فلسطين 05 فبراير 2017 (وكالة المغرب العربي للأنباء المستقلة)ـ تسلم صباح يوم السبت 4 فبراير2017بقطاع غزة الفلسطيني رئيس اللجنة الفلسطينية للتضامن مع الشعب الصحراوي السيد محمد أحمد ماضي شهادة مزاولة المهنة والرخصة القانونية لمهنة المحاماة , بحضور مجموعة من المناضلين الفلسطينين وأعضاء في تيارات سياسية وشبابية بالقطاع تحت أشراف نائب نقيب المحامين الفلسطينيين، ومجلس النقابة الموقر.
وقدمت بهذه المناسبة التهاني العديدة منها الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين وكل من حركة الائتلاف الوطني الفلسطيني المستقل و اللجنة الفلسطينية للتضامن مع الشعب الصحراوي و اتحاد لجان العمل الزراعي وجمع غفير من أبناء الشعب الفلسطيني.
التهاني الحارة لرئيس اللجنة و المحامي الفلسطيني محمد أحمد ماضي , متمنين له مزيد من العطاء و التوفيق بعد حصوله على رخصة المحاماة.
وكان علم الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية حاضرا في قاعة الإحتفال عبارة عن باقة من الورود تحمل ألوان العلم الوطني , كتهنئة من سيادى الرئيس الصحراوي ابراهيم غالي وسيادة رئيس المجلس الوطني الصحراوي خطري ادوه لرئيس اللجنة الفلسطينية للتضامن مع الشعب الصحراوي بهذه المناسبة العزيزة ولعائلة ماضي وللشعبرالصحراوي التوأم.
اللجنة الفلسطينية للتضامن مع الشعب الصحراوي / المكتب الإعلامي

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.