يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    الجمعة، مارس 31، 2017

    اتحاد عمال التعليم و التربية و التكوين الصحراويين يحدد اولويات برنامج عمله ويستنكر اساليب المخزن المغربي


    مخيمات اللاجئين الصحرايوين 31 مارس 2017 (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة)- عقد يوم الخميس الموافق ل30 مارس 2017 المكتب التنفيذي الوطني اجتماعا برئاسة أمينه العام بولاية بوجدور حيث تطرق الاجتماع الى ما يلي :
    - اعداد البرنامج السنوي لعمل الاتحاد لسنة 2017 .
    - انطلاق تجديد هياكل التكوين المهني و المدارس الوطنية .
    - التحضير لجولة خارجية ومشاركة الاتحاد في البرامج .
    - مساهمة الاتحاد في اختتام الموسم الدارسي .
    كما اكد الامين العام للاتحاد امام الحاضرين على ضرورة العمل من اجل انجاح برامج الاتحاد على الصعدين الداخلي و الخارحي و الاهتمام بعمال القطاعين . وإن أعضاء المكتب التنفيذي الوطني في نهاية الاجتماع ليشيدون بنضالات شعبنا في الآرض المحتلة و كل أماكن تواجد الجسم الصحراوي و ينندون باستنكار مطلق ما تعرض له أبناء شعبنا من أحكام صورية جائرة .و محاكمات غير شرعية , كان آخر فصولها النضالية : محاكمة أبطال ملحمة اكديم ايزيك التاريخية ومحاكمة الطلبة رفاق الولي , والهبة النضالية لجماهير شعبنا في سلا و مراكش المغربيتين و مدننا المحتلة و مخيمات العزة و الكرامة و الجاليات التضامنية و التآزرية مع أبطالنا الأشاوس .
    و ما تعرض له المعطلون الصحراويون بالعيون والسمارة المحتلتين , و الحركة التلاميذية من تعذيب و اعتقال من قبل أجهزة المخزن المغربية كان آخرها تعذيب القاصر من ذوي الاحتياجات الخاصة الكنتي لعلاوي والحكم على التلميذالبشير الدخيل بسنة سجن نافذة .
    و إن هذه الممارسات والأحكام التي تطال الصحراويين في المناطق المحتلة وفي كل مواقع الفعل والنضال دليل قاطع على أبشع صور انتهاكات حقوق التي تكفلها المواثيق الدولية .
    إذ ندعو إلى ضرورة الاسراع في الافراج عن معتقلينا في السجون المغربية و احترام حقوق الانسان .
    اتحاد عمال التعليم و التكوين من أجل البناء و التحرير
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: اتحاد عمال التعليم و التربية و التكوين الصحراويين يحدد اولويات برنامج عمله ويستنكر اساليب المخزن المغربي Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top