يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    الأربعاء، أبريل 19، 2017

    رئيس اللجنة الاممية المكلفة بتصفية الاستعمار يفضح سياسة التضليل التي يقوم بها النظام المغربي في الصحراء الغربية


    نيويورك 19 ابريل 2017 (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة)ـ فضح رئيس اللجنة الاممية المكلفة بتصفية الاستعمار السفير الفنزويلي ” رافييل راميريث” امس الثلاثاء سياسة التضليل التي يقوم بها النظام المغربي بالترويج لتنمية مزعومة في الأراضي الصحراوية المحتلة.
    وطالب المسؤول الامممي خلال الندوة الرفيعة المستوى المنظمة بمقر الامم المتحدة لمناقشة تمويل خطة الأمم المتحدة للتنمية المستدامة 2030 باخذ بعين الاعتبار الأراضي الواقعة تحت الاستعمار في الصحراء الغربية وفلسطين ضمن الخطة الأممية للتنمية.
    واثأر طلب السفير الفنزويلي حفيظة مندوب المغرب عمر هلال الذي خرج عن السياق العام للنقاش بمهاجمة جمهورية فنزويلا وشعبها.
    وكرر السفير المغربي الاسطوانة المغربية المعهودة حول تحقيق المغرب لتنمية مزعومة في الصحراء الغربية ، في حين تكشف المنظمات الدولية والاتحاد الأوروبي الفقر والتميز الذي يعانيه الشعب الصحراوي تحت الاحتلال المغربي.
    وتبين من خلال كلمة هلال العداء الذي يكنه لرئيس اللجنة الأممية المكلفة بتصفية الاستعمار بسبب فضحه للأطروحة المغربية وتصديه للمحاولات المتكررة للمغرب للقفز على الشرعية الدولية والتأثير على مكانة جبهة البوليساريو المعترف بها دوليا كممثل شرعي ووحيد للشعب الصحراوي .
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: رئيس اللجنة الاممية المكلفة بتصفية الاستعمار يفضح سياسة التضليل التي يقوم بها النظام المغربي في الصحراء الغربية Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top