إعلانات

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    إعلانات

    الجمعة، أبريل 07، 2017

    المفوضة الأوروبية لشئون التجارة تؤكد ان حكم المحكمة الأوروبية حول الصحراء الغربية سيأخذ بعين الاعتبار خلال المفاوضات المقبلة مع المغرب


    بروكسل 07 ابريل 2017 (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة)ـ أكدت المفوضة الأوروبية لشئون التجارة “سيسيليا مالمستروم” يوم الأربعاء ان المفوضية الأوروبية ستأخذ حكم المحكمة الأوروبية الذي استثنى الصحراء الغربية بعين الاعتبار خلال المفاوضات المقبلة مع المغرب حول توسيع نطاق اتفاقية التجارة الحرة بين الاتحاد الأوروبي والمغرب.
    وأبرزت المسؤولة الأوروبية في رد مكتوب حول أسئلة عدد من نواب البرلمان الأوروبي ان المفوضية تعكف حاليا على دراسة الاثار المترتبة عن الحكم القضائي .
    وأشارت المسؤولة الأوروبية أن المفاوضات مع المغرب لتوسيع نطاق اتفاق التجارة الثنائية متوقفة ولم يحدد موعد بعد لاستئنافها، لكن حكم المحكمة الصادر في ديسمبر 2016 سياخذ بعين الاعتبار خلال المفاوضات المقبلة مع المغرب.
    وجددت المسؤولة الأوروبية بهذه المناسيب دعم الاتحاد الأوروبي لجهود الأمين العام للأمم المتحدة الرامية إلى التوصل إلى حل يمكن الشعب الصحراوي من ممارسة حقه في تقرير المصير.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: المفوضة الأوروبية لشئون التجارة تؤكد ان حكم المحكمة الأوروبية حول الصحراء الغربية سيأخذ بعين الاعتبار خلال المفاوضات المقبلة مع المغرب Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab

    اعلانات

    Scroll to Top