إعلانات

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    إعلانات

    الخميس، مايو 18، 2017

    الإفراج عن 04 معتقلين سياسيين صحراويين من السجن المحلي تورطة بالداخلة المحتلة


    الداخلة المحتلة 18 ماي 2017 (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة)ـ أفرجت السلطات المغربية بداية من تاريخ 12 ماي / أيار 2017 عن مجموعة متكونة من 04 معتقلين سياسيين صحراويين بعد قضائهم شهرا واحدا كاملا سجنا نافذا رهن الاعتقال بالسجن المحلي تورطة بالداخلة / الصحراء الغربية ، و الأمر يتعلق بكل من : " حمدي محمد هداد " و " هشام امعييف " و " أحمد احميادة " و " أحمد زين فراح ". 
    و مباشرة بعد اعتقال هذه المجموعة أصدرت هيئة المحكمة الابتدائية بمدينة الداخلة الصحراء الغربية بتاريخ 11 و 17 أبريل / نيسان 2017 أحكاما مدتها شهرا سجنا نافذا في حقهم جميعا .
    و كانت هذه المجموعة من الشبان الصحراويين قد تعرضوا للاعتتقال التعسفي بتواريخ 10 و 13 أبريل / نيسان 2017 من طرف دوريات تابعة للشرطة المغربية مباشرة بعض تنظيم شبان صحراويين لمظاهرات سلمية مطالبة بحق الشعب الصحراوي في تقرير المصير رفعت فيها أعلام الجمهورية العربية الصحراوية الديموقراطية و رددت خلالها شعارات مناصرة للدولة الصحراوية بحي أم التونسي بالمدينة المذكورة .
    المكتب التنفيذي لتجمع المدافعين الصحراويين
    عن حقوق الإنسان
    CODESA
    العيون / الصحراء الغربية بتاريخ : 17 ماي / أيار 2017
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: الإفراج عن 04 معتقلين سياسيين صحراويين من السجن المحلي تورطة بالداخلة المحتلة Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab

    اعلانات

    Scroll to Top