إعلانات

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    إعلانات

    الأربعاء، مايو 31، 2017

    امانة التنظيم السياسي تنظم الملتقى الفكري الأول حول الشهيد محمد عبد العزيز


    ولاية أوسرد 31 ماي 2017 (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة) – احتضنت اليوم الأربعاء ولاية أوسرد أشغال الملتقى الفكري الأول حول الشهيد محمد عبد العزيز ، بحضور عدد من أعضاء الأمانة الوطنية لجبهة البوليساريو والحكومة وشخصيات وطنية .
    وتميز الملتقى المنظم من طرف أمانة التنيظيم السياسي بعرض شريط وثائقي يبرز مسيرة الرئيس الشهيد محمد عبد العزيز طيلة 40 سنة التي قضاها مدافعا عن القضية الصحراوية في مختلف المحافل الدولية والإقليمية ، وكذا بصماته التي تركها الراحل في تعزيز بناء المؤسسات في مختلف المجالات السياسية والعسكرية والدبلوماسية وحتى الاجتماعية وغيرها، بالاضافة الى معرض للصور الفوتوغرافية توثق عطاءات الرجل ومساهماته من أجل تحقيق حرية الشعب الصحروي واستقلاله.
    وتقديم محاضرات ومداخلات لشعراء الثورة الصحراوية حول خصال الراحل.
    وفي تدخله أشار الأمين العام للإتحاد العام للعمال الصحراويين ورئيس اللجنة التحضيرية للملتقى السيد سلامة البشير إلى أن "هذا اللقاء المخصص للرجل العظيم محمد عبد العزيز يهدف إلى تعريف الأجيال الصاعدة بالمواقف والتحديات التي اتخذها الرئيس الراحل من أجل بناء مؤسسات الدولة الصحراوية وبناء دولة لا تزول بزوال الرجال ومواصلة التحدي حتى تحقيق الهدف الأسمى.
    كما أشار مسؤول أمانة التنظيم السياسي ، عضو الأمانة الوطنية السيد حمة سلامة بالمناسبة إلى أن إنجازات وصورة الرئيس الراحل محمد عبد العزيز "ترسخت في الضمير الوطني"، مستعرضا النضال المثالي للرئيس الراحل الذي أفنى حياته دفاعا عن خدمة الوطن إلى أن وافاه الأجل المحتوم.
    وأضاف حمة سلامة الى أن الملتقى فرصة لاستحضار اهم محطات رجل كرس حياته دفاعا عن خدمة وطنه وقضية شعبه.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: امانة التنظيم السياسي تنظم الملتقى الفكري الأول حول الشهيد محمد عبد العزيز Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab

    اعلانات

    Scroll to Top