إعلانات

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    إعلانات

    الأربعاء، مايو 31، 2017

    مسؤول امانة التنظيم السياسي: يؤكد أن الهدف من ملتقى الشهيد محمد عبد العزيز يكمن في التعمق في عمل وفلسفة الرئيس الراحل


    ولاية أوسرد 31 ماي 2017 (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة)- أكد اليوم الأربعاء مسؤول أمانة التنظيم السياسي السيد حمة سلامة لدى اشرافه على افتتاح الملتقى الفكري الأول للرئيس الراحل محمد عبد العزيز أن هدف الملتقى هو التعمق في عمل وفلسفة الرئيس الشهيد .
    وجدد حمة سلامة التأكيد بأن أهداف هذا الملتقى الفكري تتمثل في التعمق في عمل و فلسفة الشهيد الراحل محمد عبد العزيز ، مبرزا بأن تنظيم مثل هذه الفعاليات "ليس فقط من أجل استحضار مسيرة و فعالية الأبطال بقدر ما هي أيضا وقفة مع الذات ولإستخلاص الدروس و العبر و التسلح بها".
    وأشار كذلك إلى أن " إحياء ذكرى استشهاد الرئيس الشهيد محمد عبد العزيز رسالة لكل الأجيال الصحراوية لتجديد العهد والتشبث به و الوقوف وقفة إكبار و إجلال لكل أولائك الذين لم يحيدوا قيد أنملة عن هدف الإستقلال الوطني و بناء الدولة الصحراوية المستقلة دولة لا تزول بزوال الرجال".
    و استطرد بقوله " كيف لنا أن نلخص مسيرة 40 سنة من رجل إرتوى بمبادئ الجبهة الشعبية لتحرير الساقية الحمراء ووادي الذهب و جعل أهدافها الكبرى قبلة لا نحيد عنها".
    إلى ذلك ، افتتحت اليوم الأربعاء بولاية أوسرد أشغال الملتقى الفكري الأول للشهيد محمد عبد العزيز ، بحضور الوزير الأول السيد عبد القادر الطالب عمر وأعضاء من الأمانة الوطنية والحكومة وشخصيات وطنية ووفود أجنبية وأعضاء من عائلة الشهيد .
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: مسؤول امانة التنظيم السياسي: يؤكد أن الهدف من ملتقى الشهيد محمد عبد العزيز يكمن في التعمق في عمل وفلسفة الرئيس الراحل Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab

    اعلانات

    Scroll to Top