إعلانات

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    إعلانات

    الثلاثاء، مايو 30، 2017

    الرئيس الصحراوي يتلقى رسالة تهنئة من نظيره الجزائري بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك


    الجزائر ، 30 ماي 2017 (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة) – تلقى رئيس الجمهورية ، الأمين العام لجبهة البوليساريو السيد إبراهيم غالي رسالة تهنئة من طرف نظيره الجزائري السيد عبد العزيز بوتفليقة بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم، متمنيا له أطيب التهاني وأصدق الأماني وللشعب الصحراوي مزيدا من النجاح والتقدم والازدهار.
    نص الرسالة :
    صاحب الفخامة إبراهيم غالي
    رئيس الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية 
    فخامة الرئيس وأخي العزيز :
    إنه لمن دواعي الغبطة ، وشهر رمضان قد أهل علينا بالخير واليمن والبركات ، أن أعرب لكم ، بإسم الشعب الجزائري وأصالة عن نفسي عن أحر التهاني مقرونة بأخلص التمنيات ، راجيا من الله عز وجل أن يمطرنا جميعا بفيض من رحمته وأن يجعلنا ممن يشهدون الشهر ويصومونه إيمانا واحتسابا .
    وأغتنم هذه المناسبة الكريمة للدعاء لكم بموفور الصحة والعافية وبموصول التقدم والرفاه لشعبكم الشقيق وللأمة الإسلامية جمعاء، ويبقيكم أخي العزيز ذخرا لشعبكم الشقيق.
    إن المعاني الروحية السامية وقيم التكافل والتضامن ومظاهر الإنابة والتوبة لدى المؤمنين ، التي تتجسد في شهر رمضان المبارك، لهي فرصة سانحة لاستحضار القيم الإنسانية العالية والأخلاق الفاضلة التي يدعو إليها الإسلام ، كما تشكل حافزا لنا للإسهام في البناء الحضاري الإنساني عملا بتعاليم ديننا الحنيف. 
    وإذ أهنئكم بإطلالة هذا الشهر الفضيل، أدعو الله عز وجل أن يوفقنا الى تمتين علاقاتنا الثنائية وخدمة مصالح أمتنا بتعزيز التعاون والتكامل والتضامن بين شعوبها متشبعين بروح الأخوة الإفريقية ، وأن يعيده علينا أجمعين بالمزيد من اليمن والخير والبركات .
    تفضلوا فخامة الرئيس وأخي العزيز ، بقبول أسمى عبارات المودة والتقدير. 
    عبد العزيز بوتفليقة 
    رئيس الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: الرئيس الصحراوي يتلقى رسالة تهنئة من نظيره الجزائري بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab

    اعلانات

    Scroll to Top