إعلانات

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    إعلانات

    الخميس، مايو 04، 2017

    معرض فوتوغرافي يسلط الضوء على معاناة الشعب الصحراوي بجامعة غاستاغيس الفرنسية


    فرنسا 04 ماي 2017 (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة)ـ افتتح الناشط الصحراوي لوشاعة الصالح في جامعة غاستاغيس بضواحي مدينة بايون الفرنسية، معرض فوتغرافي يضم مجموعة من الصور تسلط الضوء على واقع ومعاناة الشعب الصحراوي.

    واكد الناشط ان المعرض يسعى من خلال الصور وما تمثله من اهمية الى التحسيس بواقع الشهب الصحراوي والتعريف بقضيته داخل الاوساط الفرنسية وفتح جسور مع المجتمع المدني الفرنسي لزيادة حركة التضامن مع القضية الصحراوية.
    وطالب الناشط افراد الجالية بالعمل على نشر القضية وإحياء الجهود المبذولة وتطوير اساليبها بالتركيز على التضامن الشعبي من اجل توسيع رقعة التضامن.
    وكشف الناشط لوشاعة ان استهداف مراكز العلم والمعرفة ونقل الصورة الحقيقة لمعاناة الشعب الصحراوي من شأنه حشد المزيد من الدعم والتضامن مع القضية الصحراوية العادلة، ومواجهة الدعاية والمغالطات والاكاذيب التي تستهدف تشويه نضال الشعب الصحراوي وقضية العادلة في الاوساط الفرنسية.
    وناشد الناشط الجهات الرسمية ضرورة تشجيع الجالية الصحراوية باوروبا لتلعب الدور المنوط بها، ودعم كل المبادرات لنصرة القضية الصحراوية خاصة في دولة فرنسا التي تتخذ مواقف مؤيدة للاحتلال المغربي في الصحراء الغربية.
    واكد الناشط لوشاعة الصالح استعداده المشاركة والحضور في جميع الانشطة والفعاليات الصحراوية التي تهدف الى التعريف والتحسيس بواقع ومعاناة الشعب الصحراوي.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: معرض فوتوغرافي يسلط الضوء على معاناة الشعب الصحراوي بجامعة غاستاغيس الفرنسية Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top