-->

تعميم نتائج الدورة العادية الخامسة للامانة الوطنية بمختلف الولايات


الشهيد الحافظ 22 يونيو 2017 (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة) - أشرف صباح اليوم عضو الأمانة الوطنية رئيس المجلس الوطني الصحراوي السيد خطري أدوه، على تنشيط ندوة بمقر وزارة الثقافة ، تطرق فيها الى النتائج والحصائل التي وقفت عليها الدورة العادية للأمانة الوطنية بين الدورتين على مختلف الأصعدة .
وتطرق خطري أدوه الى مستجدات القضية الصحراوية في ظل الظروف التي تميز الساحة الدولية ، مشيدا بكافة الحصائل والمكاسب المحققة على مستوى القطاعات خلال الفترة بين دورتي الأمانة الوطنية .
كما أكد خطري أدوه على ضرورة تحرك المجتمع الدولي لإيجاد حل للقضية الصحراوية آخر مستعمرة في إفريقيا ، وذلك استتبابا للسلم والأمن والاستقرار في المنطقة والعالم.
وفي موضوع الكهرباء اكدت ندوة التعميم بالشهيد الحافظ ان مشكل الكهرباء لم يتم تنسيقه مع السلطات المعنية كما انه لم يسلم لها بعد انتهاء الأشغال
لكن بعد الأضرار المسجلة على مستوى شبكة الكهرباء بادرت السلطات من خلال وزارة النقل الى التدخل واتخاذ إجراءات لم تتطرق لها رئاسة الندوة.
الى ذلك كانت الأمانة الوطنية لجبهة البوليساريو عقدت دورتها العادية الخامسة يومي 20 و 21 يونيو 2017، حيث تناولت بالدراسة والتقييم ما شهدته القضية الوطنية من تطورات بين الدورتين، على ضوء التقرير الذي أعده المكتب الدائم للأمانة وعدد من العروض التكميلية.

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *