الاتحاد الوطني للمرأة الصحراوية يستنكر الأحكام الصادرة في حق ابطال ملحمة اكديم ازيك ويندد بسياسة التعنت التي تنهجها دولة الاحتلال


الصحراء الغربية 20 يوليو 2017 (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة) - استنكر اليوم الخميس الاتحاد الوطني للنساء الصحراويات بالأحكام التي أصدرتها محكمة الاحتلال في حق معتقلي "أكديم إزيك " ، مطالبا بالإفراج الفوري واللام شروط عنهم .
الاتحاد وفي بيان صادر عن قسم الإعلام والثقافة عبر عن استنكاره لصدور تلك الأحكام وكذا لما يطال الجسم الصحراوي من تنكيل واختطاف واعتقال، منددا بسياسة التعنت واللامبالاة والاستهتار بحياة الصحراويين.
وطالب البيان كافة المنظمات والهيئات الدولية بالتدخل العاجل لإنقاذ حياة المعتقلين السياسيين الصحراويين بالسجون المغربية وفك الحصار الأمني والإعلامي المفروض على المناطق المحتلة، وفتح الإقليم أمام المراقبين الدوليين.
وثمن الاتحاد عاليا صمود الجماهير الصحراوية التي تحملت مشاق السفر والتنقل من أجل مؤازرة ابطال الملحمة ، مشيدا بروح المقاومة السلمية التي يخوضها المناضلين والمعتقلين الصحراويين وكافة جماهير الأرض المحتلة في سبيل انتزاع الحقوق المشروعة للشعب الصحراوي .
وحث البيان على وحدة الشعب الصحراوي ويقظته حيال مخططات العدو وتصعيد النضال الوطني وتنوير أساليب المقاومة لتحقيق الهدف المنشود في الحرية والاستقلال وتقرير المصير.

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.