إعلانات

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    إعلانات

    الجمعة، يوليو 14، 2017

    الائتلاف الموحد للمعطلين الصحراويين بالسمارة يتضامن مع كل من معتقلي كديم إزيك و الصف الطلابي


    السمارة المحتلة / الصحراء الغربية 14 يوليوز 2017 (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة)ـ نظم الإئتلاف الموحد للمعطلين الصحراويين بمدينة السمارة المحتلة مساء يوم أمس الجمعة 14 يوليوز 2017 شكلا نضاليا شهده الشارع الرئيسي للمدنية بحضور عدد من أعضاء الإئتلاف وكذا متضامنين صحراويين .
    الشكل النضالي الذي تخللته مداخلات صبت في مجملها على ضرورة تصعيد المعركة و النزول إلى الشارع بهدف تحقيق مطالب المعطلين المشروعة المتمثلة في الإستفادة من خيرات الوطن , و الإفراج عن جميع المعتقلين السياسيين الصحراويين القابعين في السجون المغربية و على رأسهم معتقلي كديم إزيك و معتقلي الصف الطلابي .
    هذا ورفع المعطلين الصحراويين خلال هذا الشكل النضالي شعارات مطالبة بالعيش الكريم و الإستفادة من الخيرات التي تزخر بها المنطقة وشعارات أخرى مطالبة بالإفراج عن المعتقلين السياسيين الصحراويين , كما تم حمل لافتة كتب عليها "لا للمحاكمة الصورية " في إشارة للأحكام القاسية و الجائرة في حق معتقلي الصف الطلابي وكذا عزم الدولة المغربية على إدانة معتقلي كديم إزيك .
    الجدير بالذكر أن الائتلاف الموحد للمعطلين الصحراويين توعد من خلال مداخلة أحد أعضائه خلال الشكل النضالي أن هذا الصيف سيكون حافلا بالأشكال النضالية وسيعرف تصعيدا ميدانيا مهما حتى تحقيق المطالب المشروعة .
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: الائتلاف الموحد للمعطلين الصحراويين بالسمارة يتضامن مع كل من معتقلي كديم إزيك و الصف الطلابي Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top