إعلانات

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    إعلانات

    الثلاثاء، يوليو 11، 2017

    وسط تنديد دولي واسع, محكمة الاحتلال بسلا المغربية تستانف محاكمة المعتقلين السياسيين الصحراويين مجموعة “اكديم ازيك”


    سلا المغربية 11 يوليو 2017 (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة)ـ من المنتظر ان يمثل المعتقون السياسيون الصحراويون مجموعة “أكديم إزيك” اليوم الثلاثاء أمام هيئة محكمة الاحتلال بسلا المغربية وسط تنديد دولي واسع بما يتعرض له هؤلاء المعتقلون السياسيون الصحراوين من تعذيب وسوء معاملة.
    ومن المقرر أن يقوم محامو الطرف المدني خلال هذه الجولة من المحاكمة بالإجابة على دفاع المتهمين بخصوص الشهادات المدلى بها, وكانت هيئة محكمة الاحتلال بسلا قد أصدرت يوم 15 يونيو الماضي قرار تأجيل محاكمة معتقلي “أكديم إزيك” إلى 11 يوليو الجاري في غياب المعتقلين وهيئة
    الدفاع عنهم لتنتهي بذلك الجولة الخامسة من جولات هذه “المحاكمة الصورية” التي دامت قرابة أسبوعين والتي حاول الاحتلال المغربي خلالها تلفيق العديد من التهم الجنائية للمعتقلين وإضفاء طابع إجرامي منظم عليها.
    وكان معتقلو “إكديم إزيك” قد انسحبوا من المحاكمة ورفضوا الدخول إلى قاعة الجلسات بسبب استجوابهم خلال المحاكمة حول محاضر استجواب أكدوا أنهم أرغموا على الإمضاء عليها تحت طائلة التعذيب.
    وقد شهدت كافة أطوار المحاكمة حصارا قمعيا مكثفا من طرف كافة أجهزة الاحتلال التي استعانت بالعشرات من المشاغبين وذوي السوابق في خطوة تضاف إلى الدعاية الإعلامية للتشويش على مجريات المحاكمة وتحويرها عن مسارها الحقيقي حسبما أكده شهود عيان.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: وسط تنديد دولي واسع, محكمة الاحتلال بسلا المغربية تستانف محاكمة المعتقلين السياسيين الصحراويين مجموعة “اكديم ازيك” Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab

    اعلانات

    Scroll to Top