إعلانات

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    إعلانات

    السبت، يوليو 08، 2017

    اتحاد الشبيبة يدين بشدة الاحكام الجائرة التي صدرت في حق مجموعة الصف الطلابي رفاق الولي


    الصحراء الغربية 08 يوليو 2017 (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة) -ادان اتحاد شبيبة الساقية الحمراء ووادي الذهب بشدة الاحكام الجائرة التي صدرت في حق مجموعة الصف الطلابي رفاق الولي.
    واعلن الاتحاد في بيان توصلت لاماب المستقلة بنسخة منه عن تضامنه ومؤازرته للطلبة الصحراويين.
    وحمل اتحاد الشبيبة الدولة المغربية المسؤولية المترتبة على مثل هذه الاحكام الجائرة مطالبا في الوقت نفسه كل المنظمات والهيئات الحقوقية والانسانية بضرورة التدخل للضغط على المملكة المغربية التي تستمر في سياسة تحدي المواثيق والاعراف الدولية في ظل صمت المجتمع الدولي عن هذه الجرائم المرتكبة في حق اهالينا في الاراضي المحتلة مما يزيد قناعة الشباب الصحراوي ان المجتمع الدولي غير جاد في ايجاد حل لانهاء الاحتلال من الصحراء الغرببة .
    "اننا نحن الشباب الصحراوي ونحن مقدمين على محطات شبانية طلابية هامة لندعو كافة الشباب والطلبة الى الانخراط في هذه البرامج التي سوف تركز ايضا على التضامن مع ساحة الارض المحتلة وبالخصوص السجناء السياسيين وعلى راسهم ابطال ملحمة اكديم ايزيك والصف الطلابي تجنيد الشباب الصحراوي لتقوية صفوف جيش التحرير الشعبي الصحراوي" يضيف البيان.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: اتحاد الشبيبة يدين بشدة الاحكام الجائرة التي صدرت في حق مجموعة الصف الطلابي رفاق الولي Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab

    اعلانات

    Scroll to Top