إعلانات

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    إعلانات

    السبت، يوليو 08، 2017

    قسم العلاقات الخارجية ببلدية نانتير الفرنسية يستقبل فوج "رسل السلام" الصحراويين.


    نانتير / فرنسا 08 يوليو 2017 (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة)ـ حل صباح اليوم بمقر بلدية نانتير الفرنسية فوج من الأطفال الصحراويين قادمين من مخيمات العزة والكرامة صوب فرنسا في إطار برنامج عطل السلام بإشراف من وزارة الشباب والرياضة في الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية بتنسيق مع قسم العلاقات الخارجية في بلدية نانتير ضواحي العاصمة الفرنسية باريس.
    وحضر حفل الإستقبال الذي إحتضنه مقر البلدية كل من نائب رئيس البلدية والمكلف بالعلاقات الخارجية السيد "هاشيمي حسن" والسيدتان "فلافيا كوجيني وفولي" المكلفتان بقطاع التعليم بالبلدية إلى جانب النائب الأول لممثل الجبهة الشعبية لتحرير الساقية الحمراء وواد الذهب الأخ سيد أحمد داحة بالإضافة إلى عدد من المتضامنين وأعضاء ومنتسبي حركة التضامن الفرنسية مع الشعب الصحراوي.
    هذا وتهدف إلى التخفيف من معاناة الأطفال الصحراويين من خلال إعطائهم فرصة التعرف على الثقافة الفرنسية ومن جهة أخرى قضاء عطلة نهاية السنة الدراسية بعيدا عن الظروف المناخية القاسية بمخيمات اللاجئين خلال فترة الصيف، وبحسب القائمين على البرنامج تعد هذه الخطوة تأكيد من بلدية نانتير على إستمرار تضامنها مع الشعب الصحراوي وقضيته العادلة من أجل الحق في تقرير المصير طبقا للوائح الأمم ذات الصلة.
    مراسلة : عالي الربيو / باريس
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: قسم العلاقات الخارجية ببلدية نانتير الفرنسية يستقبل فوج "رسل السلام" الصحراويين. Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top