يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    الأحد، يوليو 09، 2017

    اتحاد شبيبة الساقية الحمراء ووادي الذهب يشارك في اجتماع اللجنة الدولية لحركة فالكون العالمية


    سلوفينيا 09 يوليو 2017(وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة)- شارك وفد عن اتحاد شبيبة الساقية الحمراء ووادي الذهب ، في اجتماع اللجنة الدولية لحركة فالكون العالمية الذي تم عقده بمدينة بورتوروش بسلوفينيا في الفترة ما بين 06 و 08 يوليو الجاري.
    وتناول الملتقى حصيلة عام من عمل القيادة الجديدة للمنظمة وكذا مراجعة السياسات العامة للمنظمة وقانون الانتخابات ، كما تمت المصادقة على عضوية بعض المنتسبين الجدد للمنظمة.
    وتخلل الاجتماع ورشات حول التعاون بين المنظمات الشبابية وسبل تعزيز دور الطفل والحركات الكشفية ودعم دورها داخل المجتمع.
    ومثل اتحاد الشبيبة في الاجتماع الأخت مينتو لرباس أسويدات التي تطرقت خلال مداخلتها إلى التحديات التي تواجه الشباب الصحراوي داخل مخيمات اللاجئين وبالمناطق المحتلة وكذا الجهود التي تبذلها منظمة اتحاد الشبيبة من أجل احتواء معاناة الشباب داخل المخيمات مع انعدام فرص العمل والتكوين الملائم ، كما سلطت الضوء على الجهود التي تبذلها منظمة الكشافة والطفولة الصحراوية في التخفيف من وطأة اللجوء على الأطفال.
    وقد أكد الاجتماع في بيانه الختامي دعم المنظمة لحق الشعب الصحراوي في الحربة والاستقلال ، وكان فرصة لتبادل النقاش مع المشاركين من مختلف دول العالم وتثبيت دور اتحاد الشبيبة ضمن هذا الصرح الشبابي الذي يدافع عن قيم الإنسانية والعدالة والمساواة.
    للتذكير ، فإن حركة فالكون الاشتراكية التربوية الدولية هي منظمة دولية مقرها بالعاصمة البلجيكية بروكسل ، وتعمل من أجل حقوق الطفل بالتعاون مع الاتحاد الدولي للشباب الاشتراكي العالمي (اليوزي) والشباب الاشتراكي الأوروبي.
    وتضم حركة فالكون الدولية في عضويتها عديد منظمات الشباب الناشطة في جميع أنحاء العالم وكذا منصات الشباب الإقليمية ؛ حيث تعمل على تنسيق أنشطة هذه المنظمات لتربطها ببرامج الأمم المتحدة ووكالاتها ، ويعتبر اتحاد الشبيبة الصحراوية عضوا كامل الحقوق داخل هذه الحركة العالمية.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: اتحاد شبيبة الساقية الحمراء ووادي الذهب يشارك في اجتماع اللجنة الدولية لحركة فالكون العالمية Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab

    اعلان

    Scroll to Top