إعلانات

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    إعلانات

    الخميس، يوليو 20، 2017

    رئيس الجمهورية: "الأحكام الصادرة في حق معتقلي "أكديم ازيك" لن تثني الصحراويين عن مواصلة كفاحهم المشروع في الحرية والاستقلال"


    ولاية الداخلة 20 يوليو 2017 (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة) - أكد يوم الأربعاء رئيس الجمهورية ، الأمين العام لجبهة البوليساريو السيد إبراهيم غالي أن الأحكام الصادرة في حق معتقلي "أكديم إزيك" لن تثني الصحراويين عن مواصلة كفاحهم المشروع في الحرية وتقرير المصير.
    رئيس الجمهورية وفي كلمته أمام السلطات والجهوية والمحلية خلال الجولة الرئاسية التي قادته رفقة أعضاء من الأمانة الوطنية والحكومة إلى ولاية الداخلة " قال أن الأحكام التي أصدرتها محكمة الاحتلال في حق مجموعة "أكديم ازيك " لن تثني الصحراويين عن مواصلة كفاحهم المشروع في الحرية وتقرير المصير ، مضيفا أنها تثبت العزلة والفشل الذي يتخبط فيه النظام المغربي جهويا وإقليميا ودوليا. 
    كما أشاد الرئيس إبراهيم غالي في كلمته أمام الحضور بصمود جماهير الأرض المحتلة وجنوب المغرب والمواقع الجامعية التي تجسد اليوم بنضالاتها وتضحياتها ومقاومتها السلمية الباسلة فصولا متجددة من معركة التحرير الوطني . 
    وتقدم رئيس الجمهورية بالتحية إلى المفقودين والمعتقلين السياسيين الصحراويين في السجون المغربية المناضلين الذين يتقدمون اليوم انتفاضة الاستقلال المباركة ويواجهون غطرسة الاحتلال المغربي بشجاعة وثبات وإصرار.
    إلى ذلك اصدرت محكمة الاحتلال بسلا (المغرب) في حدود الساعة 04 و 50 دقيقة صباحا بتاريخ 18 يوليو 2017 بعد 31 جلسة من محاكمة معتقلي قضية " اكديم إزيك " أحكاما قاسية جدا شبيهة إلى حد بعيد بتلك التي سبق و أن أصدرتها بتاريخ 17 فبراير 2013 هيئة المحكمة العسكرية بالرباط (المغرب) في حق 24 مدافعا عن حقوق الإنسان و معتقلا سياسيا صحراويا تراوحت بين المؤبد الى 20 سنة سجنا نافذة .
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: رئيس الجمهورية: "الأحكام الصادرة في حق معتقلي "أكديم ازيك" لن تثني الصحراويين عن مواصلة كفاحهم المشروع في الحرية والاستقلال" Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top