يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    الأحد، يوليو 16، 2017

    سقوط شهيد برصاص الاحتلال بالضفة ومواجهات ليلية بالقدس


    فلسطين 16 يوليو 2017 (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة)ـ استشهد شاب فلسطيني فجر اليوم الأحد برصاص الاحتلال وسط الضفة الغربية المحتلةغرد النص عبر تويتر، يأتي ذلك بعد مواجهات ليلية بين عشرات الفلسطينيين وقوات الاحتلال الإسرائيلي في مناطق مختلفة من البلدة القديمة في القدس المحتلة. 
    وذكر بيان لجيش الاحتلال أن قوة من أفراده قتلت الشاب -وهو في الثلاثينيات من عمره- قرب بلدة النبي صالح القريبة من مدينة رام الله.
    وزعم البيان أن القوة العسكرية تعرضت لإطلاق نار أثناء محاولتها اعتقال الشاب الفلسطيني، وأطلقت النار باتجاهه. وأضاف البيان أن القوة العسكرية احتجزت جثة الشهيد واعتقلت شابا آخر كان برفقته.
    يأتي استشهاد الشاب الفلسطيني بعد مواجهات بين عشرات الفلسطينيين وقوات الاحتلال الإسرائيلي في مناطق مختلفة من البلدة القديمة في القدس المحتلة، في حين قال بيان أصدره رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو إن إسرائيل ستعيد فتح الحرم القدسي الشريف اليوم الأحد تدريجيا.
    وتصاعدت المواجهات إثر محاولة الفلسطينيين الاقتراب من محيط المسجد الأقصى لدخوله وأداء الصلاة فيه. وقد اضطر مئات الفلسطينيين إلى أداء صلاة العشاء في الشوارع المحيطة بأسوار المسجد الأقصى بعد أن منعتهم قوات الاحتلال من دخوله.
    ودعت حركات شبابية فلسطينية إلى مسيرات للتصدي للاحتلال ردا على إغلاق المسجد الأقصى، في الوقت الذي صدرت فيه دعوات إلى تصعيد الانتفاضة انتصارا للقدس والأقصى.
    من جهة أخرى، أفاد مراسل الجزيرة في القدس بأن رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو قرر إعادة فتح المسجد الأقصى تدريجيا اعتبارا من اليوم الأحد بعد مشاورات أجراها السبت مع الأجهزة الأمنية الإسرائيلية، وقالت حكومته في وقت سابق إنها ستقرر متى تعيد فتح المسجد الأقصى أمام المصلين على ضوء تقييم أمني.
    المصدر: وكالات
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: سقوط شهيد برصاص الاحتلال بالضفة ومواجهات ليلية بالقدس Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top