يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    الأربعاء، أغسطس 09، 2017

    "العدل والإحسان" تحمل النظام المغربي مسؤولية مقتل الناشط الريفي عماد العتابي


    الحسيمة 09 اغسطس 2017 (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة)ـ أدانت جماعة العدل والإحسان المغربية، وفاة الناشط الريفي عماد العتابي، الذي خرج يوم 20 يوليوز في مسيرة سلمية ليطالب بأبسط حقوق العيش الكريم إلا أنه وجد نفسه هدفا مباشرا لقوات القمع المخزني التي أردته صريعا. على حد تعبير الجماعة.
    وحمّل بلاغ للجماعة، مسؤولية مقتل عماد العتابي للنظام المغربي، داعية السلطات المغربية إلى الرفع الفوري لمظاهر العسكرة في الريف والتي لا تجدي نفعا."
    ونوهت الجماعة بالتلاحم الشعبي لأبناء الريف داعية إلى الاستمرار في السلمية وعدم الانجرار وراء الاستفزازات المخزنية التي تريد إغراق المنطقة في مستنقع الفوضى. 
    وأوردت الجماعة أن "منطقة الريف اهتزت ومعها المغرب قاطبة صباح يوم أمس 8 غشت على خبر استشهاد عماد العتابي الشاب وفي الوقت الذي انتظر فيه الجميع معاقبة المسؤولين عن هذه الجرائم تعطي أعلى سلطة في البلاد الحصانة والحماية للقوات القمعية لتعيث في الأرض فسادا وتعتبر مقتل عماد العتابي ومحسن فكري… واعتقال عشرات الأبرياء قياما بالواجب".
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: "العدل والإحسان" تحمل النظام المغربي مسؤولية مقتل الناشط الريفي عماد العتابي Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top