-->

الشابة الصحراوية المعلومة تقيو، تفند أكاذيب الصحافة الاسبانية + فيديو.


الصحراء الغربية 09 اغسطس 2017 (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة)ـ فندت الشابة الصحراوية المعلومة تقيو ماتناقلته بعض الجرائد الاسبانية حول دخولها المستشفى ومحاولتها الانتحار.
وقالت المعلومة في في شريط فيديو توصلت به مجلة المستقبل الصحراوي انها تريد ان توضح وتفند بعض الاكاذيب التي تحدثت عن تواجدها في المستشفى وعن عزمها الانتحار ، واضافت انه من المشين ان شخص يعيش حياته الطبيعية مع عائلته ويقوم أخرين بالادعاء انه يحاول الانتحار.
وتساءلت عن الهدف من هذا، لانها بصراحة لم تفهم الهدف من هذه الاشاعات، وان الشخص الذي قام بهذا يريد ان يجعل من اسمها حديث للعامة وهو شيء سيء، ولو كان يريد مساعدتها فان هذه ليست الطريقة المثلى لذلك، وذكرت بانها لاتريد مساعدة من اي أحد.
واضافت في الأخير بانها لاتريد العودة الى اسبانيا ، وتفضل البقاء بين اهلها بمخيمات اللاجئين الصحراويين.
وادعت جريدة “ابي ثي” الاسبانية ان الشابة الصحراوية المعلومة تقيو حاولت الانتحار ، وهو مافندته الشابة المعلومة في شريط الفيديو الذي تعرضه مجلة المستقبل الصحراوي ادناه.
يشار الى أن الاعلام الاسباني وبالتعاون مع بعض القنوات المحسوبة على الاحتلال المغربي يحاول الدخول على قضية الشابة المعلومة من أجل التأثير على التضامن الاسباني مع القضية الصحراوية العادلة.
المصدر: المستقبل الصحراوي

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *