إعلانات

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    إعلانات

    الأربعاء، أغسطس 09، 2017

    إضراب عام بمدن الريف المغربي ونقل جثمان العتابي إلى الحسيمة وعائلته لم تقرر بعد في دفنه


    الحسيمة 09 اغسطس 2017 (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة)ـ أكد مصدر مقرب من عائلة عماد العتابي، الذي توفي يوم أمس بالمستشفى العسكري بالرباط، أن جثمان عماد سيصل اليوم إلى مطار الحسيمة ومن تم نقله إلى مستشفى محمد الخامس نحو مستودع الأموات، موضحا أن العائلة لم تقرر بعد في الخطوات التي ستتخذها وهل ستكون هناك جنازة أم لا.
    المحامي عبد الصادق البوشتاوي، الذي يرافق في هذه الأثناء شقيق عماد بمدينة الحسيمة، قال في تصريح لموقع "لكم" المغربي، إنه تم نقل جثمان عماد العتابي عبر مروحية من الرباط نحو الحسيمة، وأن شقيقه الأخر يتواجد معه، موضحا أن الأخير رأى الجثمان وهو مغطى ولا يظهر منه إلا العينين، قبل أن يتم وضعه في صندوق مغلق ومشمع حيث لا يسمح بفتحه إلا بأمر من الوكيل العام.
    وإلى ذلك لا تزال عائلة المتوفي تطالب بكشف الحقيقة الكاملة وراء الأسباب التي أدت إلى وفاته، من خلال الكشف عن التقرير الطبي الذي رفض الجهاز الطبي تسليمه للعائلة بداعي وجود تحقيق مفتوح في القضية.
    وعن أسباب صمت العائلة طيلة فترة تواجد عماد في المستشفى العسكري بالرباط، قال البوشتاوي إن "العائلة لم تكن صامتة بقدر ما كانت تتمسك بالأمل خصوصا وأن وعودا قدمت لها في شأن صحة عماد كما أنها حاولت ألا تؤثر على حالة والده نظرا لكبر سنه".
    وتعرضت العائلة لضغوطات كبيرة وتتواجد حراسة مشددة أمام منزل العائلة المتواجد بجماعة أيت قمرة من اجل فرض سياسة الامر الواقع.
    وكشف المحامي عن وجود بوادر إضراب عام بمختلف بلدات مناطق الريف خصوصا المجاورة لمنطقة آيت قمرة حيث ينحدر الشاب المتوفي.
    يذكر أن ليلة أمس شهدت احتجاجات تلقائية بكل من إمزورن وتامسينت، كما عرفت مواجهات وصدامات بين الأمن والمحتجين خلفت بعض الإصابات لم يحدد عددها ولا طبيعتها لحدود الساعة.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: إضراب عام بمدن الريف المغربي ونقل جثمان العتابي إلى الحسيمة وعائلته لم تقرر بعد في دفنه Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top