الامين العام لجبهة البوليساريو يهنئ رئيس الحكومة الإسبانية الجديد ، ويعرب عن أمله في أن تساهم حكومته في إيجاد حل للقضية الصحراوية


بعث الأمين العام لجبهة البوليساريو ابراهيم غالي برسالة تهنئيه الى رئيس الحكومة الاسبانية الجديد بيدرو سانتشيث بمناسبة انتخابه، عبر فيها أصالة عن نفسه وعن الشعب الصحراوي وحكومته عن خالص تهانيه بتولي هذه المهمة السامية التي وكلت إليه.
وأعرب رئيس الجمهورية في رسالته "انه بدون شك أن تقلد رئيس الحكومة الاسبانية الجديد هذا المنصب يبعث أمالا عريضة في المجتمع الاسباني الذي يتوق الى شكل أخر من الممارسة السياسية وفي جميع المجالات".

وأكد رئيس الجمهورية في هذا السياق" أن الشعب الصحراوي هو الأخر يعقد أمالا كبيرة في تولي بيدرو ساتشيث رئاسة الحكومة الاسبانية متمنيا بأن يساهم في حل النزاع في الصحراء الغربية ووضع نهاية لهذه المحنة التي استمرت أكثر من أربعة عقود.
كما عبر الرئيس الصحراوي في رسالته عن أمله في أن يدعم رئيس الحكومة الاسبانية الجديد الجهود التي تبذلها الأمم المتحدة عن طريق المبعوث الخاص للامين العام للأمم المتحدة هورست كوهلر من اجل الإسراع في تمكين الشعب الصحراوي من ممارسة حقه في تقرير المصير بحرية تامة والتوصل الى إحلال السلام والاستقرار الضروريين لشعوب المنطقة التي تقع على مقربة من أوروبا.

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.