عمدة بلدية سيستو سانجوفاني الإيطالية يستقبل رسل سلام الدولة الصحراوية

إستقبل السيد روبيرتو دي ستيفانو من رابطة الشمال وعمدة بلدية سيستو سانجوفاني الإيطالية، استقبل بمقر البلدية رسل سلام الجمهورية العربية الصحراوية الديموقراطية الذين يقضون عطلتهم الصيفية بمنطقته.
السيد دي ستيفانو كان مرفوقا بمسؤول التعاون الدولي بالمدينة السيد كلاوديو داميقو من حزب ايطاليا القوية وعدد من المسؤولين بالبلدية الواقع شمال ايطاليا كما حضر الاستقبال السيد دحان عبد الفتاح ممثل بلادنا بميلانو مرفوقا برئيسة جمعية كرامة لدعم الشعب الصحراوي السيدة باتريسيا مينيلا وعدد من اعضاء الجمعية.
السيد دي ستيفانو رحب في كلمة له بالاطفال الصحراويين قائلا انه لاول مرة يرى هذه التجربة كمسؤول للبلدية وان هذه المدينة دأبت على استقبال اطفال الدولة الصحراوية في عهدة اليسار الايطالي وان هذا الامر سيستمر في عهدتهم كمسؤولين على المدينة قائلا ان هذا يعني إجماع التشكيلات السياسية بإيطاليا على اختلاف توجهاتها على دعم الشعب الصحراوي انسانيا وسياسيا متمنيا لاطفالنا اقامة سعيدة بمدينته ومتعهدا بتوفير كل الامكانيات لانجاح برنامجهم قبل العودة بسلام لاهلهم وذويهم.
الاستقبال كان فرصة لتجديد المواقف الداعمة لحق شعبنا في تقرير المصير والحرية والاستقلال كما كان فرصة لممثل بلادنا بميلانو لشكر عمدة البلدية واعضاءها والشعب الايطالي على دعمه السياسي والانساني وتعاطفه مع القضية الصحراوية.
عبداتي لبات الرشيد

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *