المكلف بالخارجية في اتحاد الشبيبة يجري لقاءات مع عدد من فعاليات المجتمع المدني ببريطانيا


أجرى المكلف بالعلاقات الخارجية باتحاد شبيبة الساقية الحمراء ووادي الذهب حمدي عمار عدد من اللقاءات مع فعاليات المجتمع المدني ، وذلك في اطار زيارة عمل تقوده الى المملكة المتحدة البريطانية .
وفِي هذا إطار جمع حمدي عمار لقاء مع منظمة ساندبلاست البريطانية بلندن، أين بحث اللقاء سبل ومجالات التعاون المشترك مع جميع فعاليات المجتمع المدني في كل أنحاء العالم. من اجل تحسين وتقوية دور الشبيبة الصحراوية داخل مخيمات اللاجئين الصحراويين. السيدة دانييل سميث رئيسة منظمة ساندبلاست البريطانية أكدت على استعداد منظمتها لتنظيم العديد من البرامج لفائدة الشباب الصحراوي داخل مخيمات اللاجئين الصحراويين، ودعم الشباب الصحراوي في مجالات الموسيقى والثقافة الصحراوية وبحث المنظمة البريطانية عن متعاونين لتنظيم زيارات إلى الشبيبة الصحراوية وتنفيذ العديد من البرامج التي تم الاتفاق في هذا اللقاء على القيام بها.
الاستاذة الجامعية السيدة سارة مالكون وفِي إطار اللقاء الثنائي الذي جمعها مع الشبيبة الصحراوية أكدت على استعدادها للذهاب الى مخيمات اللاجئين الصحراويين وتنظيم مجموعة من الدورات التكوينية لفائدة الشباب الصحراوي.
وتاتي هذه الزيارة في إطار البحث عن شركاء جدد ومتعاونون مع الشبيبة الصحراوية من اجل النهوض ببرامج المنظمة وتحسين وضعية الشباب الصحراوي والتحسيس بالواقع المعاش داخل المدن المحتلة والسجون المغربية، وذلك تنفيذا لبرنامج العمل الوطني الصادر عن المؤتمر الأخيرة للمنظمة الشبانية .

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.